التخطي إلى المحتوى

حل الفنان عمرو سعد ضيف على برنامج “إغلب السقا” في حلقته الرابعة الذي تقدمه الفنانة رزان المغربي ويبث عبر فضائية “mbc مصر”، وفاز الفنان أحمد السقا على الفنان عمرو سعد في برنامج المسابقات «إغلب السقا»، مساء أمس الاثنين.

وفي البداية، دخل الفنان أحمد السقا الحلقة الرابعة من “إغلب السقا” وهو يتحدث في الهاتف المحمول مع المطرب أحمد سعد الذي طلب منه أن يتعاطف مع شقيقه عمرو سعد ويسمح له بالانتصار عليه في التحدي حسبما ذكر السقا.

وبدوره رفض السقا طلب أحمد سعد، في حين طلب منه عمرو سعد الهاتف، وقال لشقيقه أحمد سعد: “أمك فين وهات أمك تكلمه ثم أعطاه الهاتف.. أيوة يا أمي أنا كان بودي أخدمك بس مش هقدر سامحيني.. وأخدمك في أحمد إن شاء الله، وتفرحي بأحفادك يااارب”.

وبعد أن فاز أحمد السقا في الحلقة الرابعة من “إغلب السقا” على عمرو سعد، طالب أحمد السقا عمرو سعد بتحديد الجهة الخيرية التي تذهب إليها جائزة المسابقة، البالغ قيمتها 100 ألف جنيه، ليعرب عمرو سعد عن تعاطفه مع مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

وحل الفنان عمرو سعد، ضيفاً على الحلقة الرابعة من برنامج «اغلب السقا»، الذي تقدمه الفنانة رزان مغربي، عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس الاثنين.

وتعتمد فكرة برنامج “إغلب السقا” على تحد بين الفنان أحمد السقا وضيف الحلقة، من خلال ست ألعاب يتبارى فيها أحمد السقا مع الضيف، ويتنافس كل من أحمد السقا والضيف للحصول على نقاط المراحل الست، ليفوز أحد المنافسين.

والجدير بالذكر أن برنامج “إغلب السقا” يعرض على ” MBC مصر” يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويعاد الساعة 12:00 منتصف الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً