التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث من قبل الأهالي وأولياء الأمور والطلاب في فلسطين، عن رابط نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين، بعد أن أعلنت لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، موعد نتائج امتحان الثانوية العامة في القدس والمحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن والتي تقررت أن تكون يوم الثلاثاء 3 / 8 /2021 في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

رابط نتائج الثانوية العامة 2021

ونقدم لكم في “وكالة فلسطين اليوم الإخبارية” رابط نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين، حيث ستنشر النتائج إلكترونياً، حيث يمكن للطلاب والأهالي أن يطلعوا على نتائج أبنائهم الطلبة من خلال الرابط: من هنا

نتائج الثانوية العامة 2021

ووفقاً لوزارة التربية والتعليم فيمكن للطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

كما يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

وكان صادق الخضور المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم برام الله أكد لأن نتائج الثانوية العامة سيتم الاعلان عنها في موعد اقصاه يوم الثلاثاء القادم ، وكما وعدت الوزارة تصريحات سابقة لها في بداية الشهر القادم .

وقال الخضور خلال تصريحات لصوت فلسطين وتابعتها وكالة “فلسطين اليوم” ان الوزارة قد انتهت من عملية التصحيح ، في ظل استمرار عملية الفرز والتدقيق وادخال البيانات ، مشيراً الى ان الوزارة تتابع الموضع وسيتم الاعلان الدقيق عن موعد النتائج اليوم او غداً .

ويشار الى ان امتحانات الثانوية العامة قد انتهت بـ 12 يوليو/ تموز الجاري، بعد أن تقدم لها 84 ألف طالب في جميع محافظات الوطن في 24 حزيران/ يونيو الماضي، موزعين على 896 قاعة.

فالعام الدراسي، مر بظروف استثنائية وصعبة، بدأ بإجراءات فيروس كورونا وإغلاق المدارس وعدم القدرة على الدراسة الوجاهية، انتهاءً بالتصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، واستمر 11 يوماً.