التخطي إلى المحتوى

نقل لايف باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت في دوري الأبطال. psg vs man city تتواصل مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2021، حيث يستقبل باريس سان جيرمان ضيفه مانشستر سيتي عشية ليلة الثلاثاء، قمة مشتعلة تلك التي يحتضنها ملعب حديقة الأمراء برسم ثاني جولات المجموعة الأولى للمسابقة الأوروبية، نهائي قبل الأوان حملته قرعة المنافسة الأقوى عالميا على مستوى الأندية بذكريات مباراة نصف نهائي النسخة الماضية، تنطلق المواجهة اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، يلا شوت باريس ومان سيتي بث مباشر اليوم.

يلا شوت بث مباشر باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

نعرض لكم يلا شوت بث مباشر باريس سان جيرمان ومان سيتي في دوري الأبطال الأوروبي، الفريق الفرنسي من أبرز المرشحين للتتويج باللقب بحكم التركيبة البشرية الرهيبة التي يتوفر عليها واكتمال خطوطه بالتحاق كوكبة من النجوم في الانتقالات الصيفية الماضية على رأسهم ليونيل ميسي، ويأمل باريس في أن يقودهم النجم الأرجنتيني للمجد القاري الذي بحثوا عنه طويلا لكنهم فشلوا في تحقيقه على امتداد تاريخ النادي، ويأمل الباريسيون أن يكون الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي في أفضل حال من أجل تحقيق الحلم الغائب عن خزائن الفريق منذ تأسيسه.

القنوات الناقلة لمباراة باريس ومان سيتي مباشر

من المقرر أن تنقل قناة bein Sports HD 1 مباراة باريس ومانشستر سيتي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، بصوت المعلق حسن العيدروس.

  • قناة Mega TV تردد 12720 H 13960 يوتلسات 3 شرق.
  • قناة بي إن سبورت
  • َتردد القناة : 11013
  • القمر الصناعي : نايل سات
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6
  • الجودة : HD

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر بث مباشر

رابط مشاهدة مان سيتي وباريس بث مباشر، رغبة باريس سان جيرمان تصطدم بنفس الطموح لمانشستر سيتي الإنجليزي الذي مازال بدوره يجري وراء نيل التاج الأوروبي، مباراة اليوم تجمع بين أقوى فريقين من حيث جودة اللاعبين في النسخة الحالية من المسابقة، يحضر فريق جوارديولا إلى العاصمة الفرنسية لخطف نقاط المواجهة الكاملة ووضع قدم نحو صدارة المجموعة الصعبة.

لم تكن بداية ليونيل ميسي كما يتمناها عشاقه، حيث فشل في الانتظام في تشكيل النادي الباريسي، كما أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف حتى اللحظة، ويعول المدير الفني عليه كثيراً خلال مواجهة الليلة لاستعادة الثقة على المستوى الأوروبي.