التخطي إلى المحتوى

نتائج الجهوي أولى باك 2021 المغرب، عبر فضاء التلاميذ مسار taalim.ma،يبحث تلاميذ الجهوي أولى باك 2021 عن نقط الامتحانات و نتائج  الجهوي في المغرب، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن النتائج ستصدر بإذن الله بعد صدور نتائج البكالوريا الدورة العادية 2021 التي ظهرت في 20 جوان 2021، على خدمة مسار taalim.ma الذي اصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني للإطلاع على نتائج التلاميذ في المغرب.

نراقب معكم موعد اصدار نتائج الجهوي 2021 في المغرب، حيث أصدر مصدر مطلع من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني عن توقعات اصدار النتائج أن تكون يوم الأثنين 22 يونيو 2021 وحتى هذه الساعه لم يتم الاعلان عنها لذلك سنكون معكم حال صدورها للاستعلام عن النتائج.

أكد مصدر رسمي من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني في المغرب أن نتائج الجهوي 2021 ستظهر يوم الخميس 24 يونيو 2021، لذلك سيتمكن التلاميذ من الاطلاع على نتائج اولى باك 2021 عب موقع Taalim.ma باستخدام رقم القن مسار.

نتائج الجهوي أولى باك 2021

صدرت نتائج الباك 2021 الدورة العادية في تاريخ 20-6-2021 ومن المقر أن تصدر نتائج البكالوريا الدورة الاستدراكية في 11 يوليو 2021، والآن التلاميذ بانتظار وفي حالة ترقب لصدور نتائج الجهوي أولى باك التي سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي كما أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.

رابط الاطلاع على نتائج الجهوي أولى باك 2021

سيتم إصدار النتائج  عبر موقع فضاء التلاميذ مسار Taalim.ma فقط ولكن لابد على التلاميذ أولا الحصول على الرقم السري للدخول على الموقع وللحصول على الرقم السري اتبع الخطوات التالية :

  1. تفعيل بريدك الإلكتروني CodeMassar@taalim.ma.
  2. الدخول على موقع مسار منظومة التدبير المدرسي massarservice.men.gov.ma
  3. إدخال كلمة مرور خاصة بك ثم قم بتغيير كلمة السر
  4. بعد الحصول على كلمة السر الجديدة ادخل على موقع taalim.ma واستعمل كلمة السر الجديدة.
  5. بعد تفعيل البريد الإلكتروني ستتمكن من الحصول على نتائج البكالوريا الجهوي مباشرة عبر مسار Taalim.ma

طريقة استخراج نتائج الجهوي 2021 اولى باك

عند ظهور نتائج الجهوي أحرار 2021 في المغرب يتطلب على المترشحين الناجحين من التلاميذ اتباع الخطوات التالية الموجودة في الفيديو لاستخراج نقط التلاميذ ونتائج الجهوي اولى باك بشكل سليم.