التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٦٣ الثالثة والستون، الكثير من محبي ومتابعي المسلسل يبحثون عن الموعد المحدد لعرض هذا المسلسل المتميز من أجل متابعة الحلقة المميزة لهذا اليوم الأربعاء حيث تعرض حلقة واحدة من المسلسل كل أسبوع يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا، وهذا ما ينتظر المتابعين معرفته من أجل مشاهدة الحلقة في موعدها  ويتم عرض المسلسل علي قناة atvالتركية  بجودة عالية من أجل متابعة ومشاهدة افضل.

3ks المؤسس عثمان 63

يعد الأمير عثمان الاول هو مؤسس الدولة العثمانية ، وقد قام بالعديد من الأعمال التي تحسب له في التاريخ مما عمل علي نقل المملكة العثمانية  من الضياع والتدهور إلي القوة والجبروت والصلابة فهو امير متميز بالشجاعة والإقدام وله تاريخه العريق الذي يشهد له بهذا وما قدمه من أجل الدولة العثمانية إلي جانب أنه مؤسسها .

قيامة عثمان الحلقة ٦٣ الثالثة والستون

وننتظر مصير الأمير عثمان من خلال حلقة مسلسل قيامة عثمان الجديد والتي تتصاعد فيه الأحداث والجميع يتوقع الأحداث وما سيجري للأمير عثمان وابنه بعد وقوعهما تحت مؤامرة من نيكولا وتحت مؤامرة فلاتيوس الذي لعب علي ابن الأمير عثمان. وكل هذا واكثر من خلال الحلقة المتميزة التي ستعرض اليوم الأربعاء علي القنا التركية  في تمام الساعة الثامنة بتوقيت أنقرة والتاسعة بتوقيت مصر.

تردد قناة ATV التركية

  • تردد القناة: 11628.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • القمر الصناعي: النايل سات.