التخطي إلى المحتوى

نتائج السانكيام ٢٠٢١ برقم التسجيل، عقب اتاحت وزارة التربية والتعليم الجزائرية خدمة جديدة ضمن تحويل كافة خدماتها إلى الرقمنة الإلكترونية لعدم الحاجة للذهاب إلى المدارس والإدارات، بات الكثير يتسأل عن نتائج الطلاب في كافة المراحل من أجل الحصول عليها بالوقت الحالي ولذلك سوف نقوم بتوفير النتيجة الخاصة بالسانكيام عبر موقعنا دليل الوطن الان .

نتائج السانكيام ٢٠٢١ برقم التسجيل

تعد الخدمة الجديدة هي موقع فضاء اولياء التلاميذ لإنهاء كافة الخدمات الخاصة بالطلاب واولياء الأمور والعملية التعليمية بالجزائر، لذلك ارتفعت عمليات البحث عن طريقة التسجيل في المنصة الجديدة تسهيلًا على راغبي تلقي الخدمة نظرًا لازدياد عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي “جوجل” ننشر لكم تفاصيل التسجيل في المنصة والشروط الواجب توافرها وكافة الخدمات التي تقدمها المنصة الجديدة، علاوة على ذلك نوضح أخر ميعاد للتسجيل فيها.

موقع الديوان الوطني للامتحانات

قررت الوزارة اتاحة التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات بداية من الثلاثاء 1 جوان حتى الخميس 3 جوان 2021، لذلك ننشر لكم طريقة التسجيل في موقع الديوان الوطني للامتحانات الجزائر بالخطوات تفصيليًا خلال السطور التالية للحصول علي النتيجة بدون اي عناء.

  • قم بالدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات من هــنا
  • ادخل رقم التسجيل.
  • انقر على أيقونة الاستعلام.
  • هذا وقد تم اعتماد النتيجة خلال الدقائق الماضية وبات الجميع يقوم بزيارة الموقع من أجل الحصول علي النتيجة بالوقت الحالي وبات سستم الموقع متوقف بالوقت الحالي.
  • وسوف نسعي دائماً لتوفير النتائج بجميع الولايات بالجزائر قم بترك تعليق وسوف نقوم بإرسال النتيجة لحضراتكم علي الفور.