التخطي إلى المحتوى

نتائج السانكيام 2021، ينتظر الألاف من أولياء الأمور والطلبة لحظة الإعلان عن نتيجة شهادة التعليم الإبتدائي 2021 في كافة ولايات الجزائر، حيث أكد معالي وزير التربية الوطنية والتكوين أن النتائج اقتربت من الظهور ولم يتبقي سوى القليل، فقد أوشكت مديريات التربية والتعليم في جميع ولايات الجزائر، وستكون نتيجة شهادة التعليم الإبتدائي 2021 متوفرة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات.

نتائج السانكيام 2021 في كافة الولايات

خلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن نتائج السانكيام 2021 في كافة ولايات الجزائر، حيث أوضحت وزارة التربية الوطنية والتكوين أن الجهات المتخصصة في تصحيح أوراق امتحانات الطلبة اقتربت من إنجاز عملها على أكمل وجه، ولم ترصد أي تجاوزات خلال مرحلة التصحيح وسيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2021 في كافة أرجاء البلاد.

ومن جانبه وضح وزير التربية الوطنية أنه سيتم الإعلان نتائج السانكيام 2021 في جميع الولايات في 20 يونيو 2021، وقد طمأن ذوى الطلبة بأن نسبة النجاح في نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2021 الفصل الثاني جيدة، ستكون متوفرة عبر الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للامتحانات.

رابط نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2021

فور انتهاء الطلاب من عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلبة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2021 الترم الثاني برقم التسجيل، وستكون متوفرة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات، وذلك من خلال اتباعكم الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات من هــنا
  • ادخل رقم التسجيل.
  • انقر على أيقونة الاستعلام.