التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون تايم سبورت الأرضية، من منا لا يتابع أحداث كرة القدم في الآونة الأخيرة بالتأكيد لن تجد مشجع مصري أصيل، لا يريد أن يتابع كافة المنافسات الكروية الحادثة ضمن كأس أمم أفريقيا حيث أن هذه البطولة لم تقتصر على المنتخبات الأفريقية فقط، بل ضمت أكثر من 24 فرقة عربية وأفريقية في منافسات لا تقبل الجدل حيث أن كل مباراة، يشجعها الملايين من المشجعين الراغبين في أن يكون فريقهم الفائز دوما وفي وسط البحث عن القنوات الرائدة في مجال بث مباريات كرة القدم المحلية. ومنها قناة اون تايم سبورت الأرضية.

المباريات المعروضة على قناة اون تايم سبورت الأرضية

لم يختلف المواطنين على أهمية وجود القنوات الرياضية المفتوحة والمجانية التي تعرض كافة المباريات الحديثة على الساحة الأفريقية، بالإضافة إلى أننا جميعا نؤمن بأهمية وجود تردد قناة اون تايم سبورت الأرضية والذي من خلاله يستطيع المشجعين أن يتابعوا كل المباريات الحيوية والرياضية القوية. التي تجمع بين عدة منتخبات وفرق كروية قوية جدا لا يمكن الاستهانة بأي فريق منها.

شاهد ايضا :تردد قناة النبأ الليبية الجديدة 2022 لمتابعة مباريات كأس الأمم الأفريقية

علما بأن اليوم الإثنين الموافق 24 يناير سوف تتولى هذه القناة مهمة عرض مجموعة من المباريات ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، وهي 

مباراة غينيا ضد جامبيا ، على ستاد كويكونج وذلك في  تمام الساعة 

  • 06:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  • 07:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الكاميرون ضد جزر القمر، على ستاد باول بيا وذلك في تمام الساعة

  • 09:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  • 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة اون تايم سبورت الأرضية

‏بعد الآن لا يوجد أي مشقة أو مشكلة في مشاهدة مباريات الثمن النهائي في كأس الأمم الإفريقية، حيث أنه بعد التعرف على تردد قناة اون تايم سبورت الأرضية ‏سوف يكون متاح لجميع المشجعين مشاهدة المباراة، من انطلاق صافرة البداية وحتى النهاية وكذلك متابعة الاستوديوهات التحليلية المختلفة، والتردد هو

القمر الصناعينايل سات
التردد10853
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6

‏مباراة قوية ينتظرها المشجعين في مختلف أنحاء العالم العربي والغربي، حيث أنه بواسطة معرفة هذا التردد سوف يكون متاح أمام جميع المشاهدين أن يشاهدوا المباريات المفضلة لهم دون الحاجة لدفع اشتراك حيث أن هذه القناة مجانية بالكامل.