التخطي إلى المحتوى

نتائج الطلاب ١٤٤١ – ٢٠٢٠ عبر نظام نور، في الساعات الماضية تزيدات عملية البحث المتواصل على نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية والتي من المقرر أن يتم رفعها عبر نظام نور التعليمي، فقد أكدت المصادر المسؤولة أن العمل جاري على قدم وساق من أجل الإعلان عن نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني ١٤٤١ – ٢٠٢٠.

نتائج الطلاب ١٤٤١ – ٢٠٢٠ عبر نظام نور

ومع ازدياد البحث عن نتائج الطلاب ١٤٤١ – ٢٠٢٠ عبر أولياء الأمور والطلاب عن استياءهم الشديد وغضبهم بسبب تأخر صدور النتائج، مطالبين الجهات الرسمية في وزارة التربية والتعليم السعودية بضرورة الإسراع في الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني، بجانب مطالبتهم الوازرة بمراعاة الظروف التي يمر بها الطلبة.

رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

ومن جانبه أكد وزير التربية والتعليم السعودي أنه خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب ١٤٤١ – ٢٠٢٠، فتقوم الوزارة بعملها بكل جد وتواصل ويرجع السبب في تأخر صدور نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية إلى انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أصدر تعليمات بإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 -1441 لكافة المراحل التعليمية، وسيتم تقييم الطلبة ومنحهم الدرجات التي يستحقونها واعتماد درجات الفصل الدراسي الأول، ويرجع السبب في هذا القرار انتشار فيروس كورونا الذي عطل الحياة بشكل عام وأجبرت الوزارة على تعطيل الدوام الدراسي في كافة أرجاء المملكة.

وقد وضح أولياء الأمور والطلاب أنه من المحتمل أن يقع عليهم الظلم جراء قيام وزارة التربية والتعليم بتعطيل الدراسة وإلغاء امتحانات الطلاب الفصل الثاني، حيث سيتم تقييم الطلبة بناءً على الدرجات التي حصلوا عليها في الفصل الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً