التخطي إلى المحتوى

تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم، بعد ساعات قليلة من الآن يحل علينا بإذن الله عيد الفطر المبارك للعام 1443/2022، وواحدة من مظاهر الاحتفال بعيد الفطر هو إرسال تهاني وبرقيات بالاسم إلى الأهل والأحباب والأصدقاء، خصوصًا أن الفترة الماضية انتشر فيروس كورونا المستجد وبدأ الكثيرون بالتواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والواتساب وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي، ولذا بحث الكثيرون الآن عن تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم والصور لإرسالها بشكل خاص لأحبتهم.

تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم

تعودنا دائمًا على إرسال رسائل تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم والصور بالاسم، بحيث تكون مخصصة لشخص معين، فمثلًا الأبناء يرغبون في إرسال التهاني إلى أهلهم وأصدقائهم، سواء رسائل التهاني كلمات مكتوبة أو مجموعة من الصور، وتأتي عبارات التهنئة بالاسم كما يلي:

  • أهنئك بقدوم عيد الفطر المبارك، أدخله الله عليك بالصحة والعافية وطول العمر ويسر لك كل أمورك يا .. “اسم الشخص”.
  • لا تنس يا صديقي تفقُد رسائلكَ قبل العيد، فمُؤكدٌ أنك ستجد مني ألف بريد يقول لكَ كل عامٍ وأنتَ سعيد، عيد فطر مبارك عليك يا غالى يا .. ” اسم الشخص”.
  • خالص التهانى وأرقى وأجمل العبارات وأصدق الدعوات لكم من القلب للتهنئة بعيد الفطر المبارك لعام ٢٠٢٢، أعاده الله عليكم أعواما كثيرة وكل عام وأنتم بخير صديقي الغالي ” اسم الشخص”.
  • للكلمة ردود، وللفرحة وجود، ولأيام العيد وقت محدود اما أنت فلك تهنئة منى بعيد الفطر المبارك بلا حدود يا “اسم الشخص”.

صور تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم

الكثير يبحث عن صور وعبارات تهنئة عيد الفطر 2022 بالاسم، وقد وضحنا لكم الكثير من العبارات، ويمكنكم بجانب تلك العبارات إرسال بعض الصور، والتي هي على النحو التالي، اختاروا تصميمًا منها وأرسل لنا التصميم والاسم وسنضع الاسم لكم على التصميم المفضل: