التخطي إلى المحتوى

بات الطلاب فى تلك الايام يبحثون عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى حيث ظهرت النتيجه فى العديد من المحافظات ولم تظهر فى الاخرى وهذا مما جعل الاقبال متزايد على النتيجة ، ومن هنا من موقعنا اقرا نيوز سنعرض لكم الرابط المباشر قام الموقع بتوفيره لكم ، وكل هذه الامور سنتناولها معكم من خلال السطور القادمه .

نتيجة الصف الثالث الاعدادى ” نتائج المحافظات ” :

تعتبر النتيجه من اهم الامور التى عليها النظر فى تلك الايام حيث الطلاب الراغبين فى معرفة درجاتهم من اجل الالتحاق بالمرحله التعليميه التى تتلو الاعداديه . وقد ظهر النتيجه فعليا من خلال الانترنت فى العديد من المحافظات ومنها ( القاهره ، الجيزة ، الاسكندرية ، الإسماعيلية ، دمياط ، السويس ، بني سويف ، اسوان ، كفر الشيخ ) وقد انتهت تلك المحافظات من جميع العمليات الخاصه بالنتيجه قبل ان يتم رفعها للطلاب وكما هناك العديد من المحافظات المتبقيه والتى ستظهر فعليا فى هذا الاسبوع وقبل انتهاءه .

وكما لم يتوقف الطلاب عن التوتر بشأن النتائج إلا ان النسبه المئويه فى العديد من المحافظات جيده للغايه وهذا مما يجعل باقى الطلاب فى حاله من الاطمئنان بشأن ظهور النتيجه وكما انه جدير بالذكر توضيح ان نتيجه محافظه المنوفيه من المحتمل ان تتوافر للطلاب فى نهايه الاسبوع الحالى وذلك كما وضحت المصادر المسؤله ، وقد اتضح الاقتراب من جميع العمليات الخاصه بشأن التصحيح .

خطوات استخراج نتيجة الشهاده الاعداديه :

نتيجة الشهاده الاعداديه فى جميع المحافظات 2021 :

  • فى البدايه تقوم بالضغط على الرابط بالاعلى ⇧ .
  • تقوم باختيار المحافظه التابع لها .
  • يتم تحويلك لصفحه اخرى .
  • تقوم بكتابه رقم الجلوس .
  • فى الاخير تقوم بالضغط على بحث .