التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مكسبي الجديد 2021 على قمر نايل سات بالرغم من الإيقاف الرسمي إلا أنه لا يزال يشغل الملايين من جمهور كرة القدم في الوطن العربي وتحديداً في مصر، حيث انتشرت العديد من الأقايل التي تشير إلى أن قناة مكسبي سوف تعود للظهور من جديد بحلتها الجديد، وعليه فقد بدأ الجمهور بالبحث المكثف عن تردد قناة مكسبي الجديد 2021 على قمر نايل سات.

تردد قناة مكسبي الجديد

بعد تضارب الأنباء بشأن عودة تردد قناة مكسبي على قمر نايل سات للبث من جديد بعد التوقف المفاجئ للقناة الترفيهية التي حققت شهرة ضخمة في الوطن العربي، وقد تسبب الأخبار المغلوطة في ازدياد حالة الغضب لدي الجماهير التي أكدت فقدان الثقة بقناة مكسبي التي نالت إعجاب الجماهير وتوقفت بشكل مفاجئ.

وكانت إدارة قناة مكسبي الترفيهية قد وضحت سبب توقف القناة مشيرة في البيان الرسمي الذي أطلقته، أن خلل تقني أصاب القمر الصناعي نايل سات وعليه فقدت إشارة البث، وقد وعدت إدارة القناة الجماهير بأن قناة مكسبي ستعود من جديد بحلتها الجديدة، لكنها لم توضح موعد محدد لعودة بث القناة.

تردد قناة مكسبي الجديد 2021 على قمر نايل سات

قناة مكسبي هي قناة ترفيهية متنوعة تبث المسلسلات والمسرحيات والأفلام العربية المميزة على مدار الساعة، كانت بداية انطلقتها في عام 2020، وتبث القناة إشارتها من الإمارات العربية المتحدة.

نايل ساتالقمر الصناعي
11411التردد
أفقيالاستقطاب
27500الترميز