التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ميكي الجديد 2021 على نايل سات يستحوذ على اهتمام الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، عقب فقدان الجماهير إشارة البث للعديد من القنوات المحلية الشهيرة، حيث طرأ خلل تقني على قمر نايل سات في الفترة الماضية، وعليه فقد ازدادت شكوى المشاهدين بسبب فقدان بث الكثير من القنوات وكان على رأسها قناة ميكي الخاصة بالأطفال والتي يسعى الأباء والأمهات لضبطها لأطفالهم.

تردد قناة ميكي الجديد

عقب تغيير تردد قناة ميكي الجديد 2021 على نايل سات وفقدان الأطفال إشارة بث قناتهم المفضلة، تصدرت قناة الأطفال الشهيرة محرك البحث الشهير جوجل فنال القناة شهرة واسعة للغاية في شتى الدول العربية، وفي وقت قصيرة أسست لنفسها قاعدة جماهيرية ضخمة ونجحت منافسة العديد من القنوات التي تعرض محتوى ترفيهي خاص بالأطفال.

قناة ميكي للأطفال هي قناة ترفيهية مميزة تستهدف الأطفال والمراهقين في مختلف أنحاء الدول العربية، مقدمة لهم أجدد وأجمل مسلسلات وأفلام الكرتون على مدار الساعة، وعلى الرغم من دخول قناة ميكي في منافسة قوية مع الكثير من القنوات المحلية الشهيرة للأطفال، إلا أنها كان لها مكانتها المرموقة فقد إلرتفع عدد مشاهديها للملايين.

إنطلقت قناة ميكي للأطفال بتاريخ 20 سبتمبر 2012 وحققت قاعدة جماهيرية كبيرة جداً، واستمرت في تقديم كل ما هو جديد وحصري عبر شاشتها لجمهورها من الأطفال مما خولها بأن تصبح واحدة من أشهر قنوات الأطفال.

تردد قناة ميكي الجديد 2021 على نايل سات

نايل ساتالقمر الصناعي
11528التردد
أفقيالاستقطاب
27500الترميز