التخطي إلى المحتوى

تصدر وزارة التربية السورية نتائج امتحانات الصف التاسع دورة 2021 خلال الساعات المقبلة، ولكن لا أحد يعلم الوقت المحدد لها نظراً لتكتيم الخبر إعلامياً حتى لا يثير قلق الطلاب ويبقى الجميع على أعصابهم، لذلك من المقرر أن تعلن وزارة التربية السورية moed.gov.sy عبر صفحتها الرسمية صدور نتائج التاسع قبه بساعة واحدة فقط، فلذلك نوفر لكم تفاصيل وروابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب.

أكدت مصادر مختلفة بإعلان نتائج التاسع في سوريا لسنة 2021 اليوم الاثنين في تمام الساعة الثانية ظهراً، وصرح مصدر آخر بالإعلان عنها الساعة السابعة مساء ولكن تحدد وزارة التربية السورية الموعد النهائي بعد قليل، ونوفر لكم الروابط بنهاية المقال للدخول إلى النتائج الامتحانية.

نتائج التاسع 2021 حسب رقم الاكتتاب

يريد كل طالب في شهادة التعليم الأساسي التعرف على نتائج التاسع 2021 وذلك فور صدورها، ولكن النتائج تأخذ وقت لحين الانتهاء من التصحيح، حيث صدرت أخبار تعلن انتهاء التصحيح في بعض المدن، ولكن لا تزال تجري وزارة التربية السورية moed.gov.sy مرحلة الانتقال الإلكتروني وهو إدخال كافة علامات الطالب إلى الحاسب ليتم إدراجها على موقع وزارة التربية السورية، حتى تظهر بشكل سليم حين استعلام الطالب برقم الاكتتاب أو سواء بالاسم.

التاسع - أخبارنا

وندعو الآباء والطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات التي تصدر كل يوم تحدد موعد لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021 والإعدادية الشرعية، ويبقى القرار الأخير من قبل وزارة التربية السورية والتي تحدده رسمياً، وذلك قبل الجمعة 16 تموز يتحصل كل طالب على علاماته بالتعليم الأساسي في سوريا.

وزارة التربية السورية moed.gov.sy

وفرت وزارة التربية السورية في الفترة الماضية رابط تحميل تطبيق النتائج الامتحانية لعام 2021 moed.gov.sy، حيث يمكن لطلاب شهادة التعليم الأساسي تحميله والبدء في الاستعلام عن نتائج التاسع 2021، ونوضح لكم خطوات ورابط التحميل.

رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا من هنا:moed.gov.sy/moed-apps/apk/moed_results_v1.5.apkالدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من هنا:http://moed.gov.sy/ (سيتم تفعيل نتائج التاسع قريباً)

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021 سوريا

نحن بصدد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا دورة 2021، moed.gov.sy، حيث يمكن للجميع استخراجها فور الاعتماد من قبل وزير التربية السورية الدكتور درام طباع، حيث ينقل التليفزيون السوري وكافة وكالات الأنباء خبر إتمام إعلان شهادة الصف التاسع والإعدادية الشرعية ونسبة النجاح المرتقبة من الجميع تكون مرتفعة وأعلى من العام الماضي، كما أن معدلات الطلاب تكون أكبر وسيحصل الكثير على العلامات الكاملة.

باك - أخبارنا

أخبار نتائج التاسع سوريا 2021 لحظة بلحظة

نترقب لكم لحظة صدور نتائج التاسع 2021 والمرتقبة من الجميع حيث أنها تصدر يوم الجمعة أو قبلها الخميس بساعات، وسيتم نشر الخبر لكم في الحال.

ولقد أصدر الأسد مرسوم بزيادة رواتب المدنيين والعسكريين وزيادة المعاشات، يأتي هذا في اطار رفع قيمة المازوت ليصل إلى 500 ليرة سورية.

لم تحدد وزارة التربية السورية موعد صدور نتائج التاسع 2021 حتى تلك اللحظة، وكافة الآراء ترجح إعلانها الثلاثاء، ونحن بانتظار القرار الأخير لوزارة التربية والتعليم في سوريا.