التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية نتائج التاسع 2021 حسب الاسم الثلاثي عبر moed.gov.sy للتعليم أساسي والإعدادية شرعية، هذا حيث انتهت عمليات تصحيح الدفاتر وفق ما أعلنته الوزارة رسمياً منذ ساعات قليلة، وكانت سابقاً نوهت عن موعد صدور نتيجة امتحانات التعليم الاساسي في سوريا والإعدادية الشرعية، بأنها ستكون خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو قبل عيد الأضحى المبارك، ونوفر لكم الآن رابط موقع وزارة التربية السورية للاستعلام علي نتائج تاسع سوريا 2021.

وزارة التربية نتائج التاسع ٢٠٢١ حسب الاكتتاب

أكد مسؤولي الوزارة، أن عملية الاستعلام يمكن أن تتم من خلال تطبيق النتائج الامتحانية الرسمي، أو من خلال رابط موقع وزارة التربيه السوريه الرسمي الذي سنرفقه إليكم، حيث أكدت الوزارة أن هذه المصادر هي الوحيدة المسؤولة عن إعلان النتيجة من خلالها للمراحل التعليمية المختلفة بكافة المحافظات السورية، ويمكنكم الاستعلام وفق الخطوات المرفقة إليكم.

عاجل إعلان وزارة التربية السورية نتائج تاسع سوريا اليوم، الأربعاء 14 من يوليو الرابعة من بعد ظهر اليوم صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لدورة عام 2021، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج للتعليم الأساسي الآن من خلال الخطوات المرفقة إليكم.

رابط موقع وزارة التربية السورية 2021 النتائج الامتحانية

موقع نتائج الصف التاسع ٢٠٢١ يوفر لنا كافة النتائج للطلاب بالاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، وللاستعلام عن الأسماء عليكم تطبيق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي موقع الوزارة، رابط النتائج الامتحانية.
  • اختيار نتائج التعليم الأساسي، أو نتيجة الاعدادية الشرعية.
  • كتابة رقم الاكتتاب، وتحديد المحافظة التابعين لها.

أشارت الوزارة بأن الإعدادية الشرعية وتوفير نتائج التعليم الاساسي في سوريا هو أمر كبير، حيث تتعلق أمال وأحلام الطلاب بهذه النتيجة، لهذا يتم الاهتمام الكبير بها وحصول كل طالب علي حقه، وعند إصدارها رسمياً، يمكن الاستعلام بالاسم ورقم الاكتتاب وفق الخطوات المرفقة إليكم.

تطبيق النتائج الامتحانية moed.gov.sy 2021

تطبيق نتائج التاسع سوريا 2021 حسب رقم الاكتتاب، moed gov sy ، يوفر لكم كافة الدرجات ويمكنكم الحصول عليه من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط التحميل، رابط التحميل من الوزارة.
  • كتابة البيانات الخاصة بكم، للحصول علي الحساب.
  • إدخال رقم الاكتتاب، والاسم، وتحديد المحافظة.
  • يتم تحديد المرحلة التعليمية أولاً للحصول علي النتيجة.