التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسكندرية الفصل الثاني ينتظرها الطلبة وأولياء الأمور على أحر من الجمر، فقد ناشد الطلبة مديرية التربية والتعليم بالإسراع في الإعلان عن النتائج التي طال انتظارها، وكانت العديد من المحافظات قد بدأت بالكشف عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بكل محافظ على حدى، وقد حققت العديد من المديريات التعليمية نسبة نجاح جيدة جداً.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسكندرية

وفي إطار متابعتنا المتواصل للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسكندرية الفصل الثاني، أكدت مديرية التربية والتعليم أن العمل يجري على قدم وساق من أجل اعتماد النتائج في أقرب وقت ممكن، ومن المتوقع أن تكون نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسكندرية الترم الثاني جاهزة خلال الأيام القليلة القادمة.

بدأت مديريات التربية والتعليم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الفصل الثاني، ووضحت الجهات المسؤولة أن محافظة الإسكندرية ستقوم باعتماد النتائج فور إنتهاء عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلبة، ويرجع سبب تأخر الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسكندرية إلى عدد الطلاب الكبير، فتحتاج لجان الكنترول لوقت كافى لتصحيح أوراق الطلبة.

ومن جانبها طمأنت وزارة التربية والتعليم ذوى الطلبة بأن العمل يسر بكل دقة وسيتم رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 قريباً، حيث تقوم كل مديرية تعليمية باعتماد نتائجها ورفعها بشكل منفرد.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسكندرية الفصل الثاني

لاستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الإسكندرية الفصل الثاني، عليكم اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلى موقع النتائج من هــنا
  • ادخل رقم الجلوس واسم الطالب.
  • انقر على أيقونة الاستعلام