التخطي إلى المحتوى

مسلسل الإختيار ح 4 التي يشاهد فيها المراقبون والمشاهدون الحلقة الرابعة من مسلسل الإختيار ، وتعتبر من أبرز الأعمال المقدمة في رمضان وتحقق أعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان المبارك ، بسبب القصة الحقيقية لضابط في الجيش المصري الذي يحكي عن القائد الشهير احمد المنسي إحدى ابطال الكتيبة 103 ، البرق في القوات المسلحة ، شمال سيناء ، التي قتلت خلال رد فعلها على محاولة مهاجمة العناصر الإرهابية في كمين الشيخ زويد الأمني.

مسلسل الإختيار الحلقة الرابعة بطولة أمير كرارة في الأسطر التالية تعرض صفحتنا تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل الإختيار بعد عرض تفاصيل الحلقة الثانية التي عرضت بالأمس على الشاشة في وقت اعتقال الفنان أحمد العوضي الذي لعب الإرهابي هشام العشماوي ، أثناء وصوله إلى مطار القاهرة الدولي ، حيث تمكنت السلطات الأمنية المصرية من اعتقاله عندما جاء من دولة ليبيا وكان يجلس في السيارة بجانبه النجم محمد رجب أحد الضباط المتورطين في اعتقال الإرهابي ، وبدأ بتوجيه المحادثة إلى الإرهابي الذي كان معصوب العينين. ، وإزالتها بمجرد دخوله السيارة.

في نهاية الحلقة الأولى من مسلسل الإختيار للفنان أمير كرارة ، فوجئ المعجبون ومحبي مسلسل الإختيار بالإرهابيين الذين ضربوا الكمين ، حيث شارك أكثر من 17 جندي حرب في صلاة المغرب ، تناولوا وجبة الإفطار ، لأن أحداث مسلسل الإختيار وقعت خلال شهر رمضان المبارك ، وأحمد المنسي اذهب إلى سيناء للدفاع عنه ، سيغادر الإرهابيون.

مسلسل الإختيار الحلقة الرابعة

مسلسل الإختيار الحلقة 4 ، ستكمل الحلقة الثانية التي بدأت أمس في الأيام الأولى من شهر رمضان “أحمد العوضي” في مطار القاهرة. حقق النجم أمير كرارة في رمضان 2020 سلسلة قوية بعد نجاح مسلسل كلبش العام الماضي في الجزء الثالث. وذكر أيضا أن العشماوي استقال من الجيش بعد أن تحولت أفكاره إلى أفكار تكفيرية.

مسلسل الاختيار الحلقة 3

بعد قليل سيتم بث الحلقة 3 مسلسل الإختيار ، حيث ينتظر العديد من المواطنين العرض ، خلال شهر رمضان الثاني ، لمشاهدة أعمال أخرى قدمها النجم أمير كرارة ، عن حياة البطل المنسي والمشاهد السياسية الأخرى المتعلقة بالإجراءات الأمنية وما يليها بعد اعتقال الارهابي
يجسد النجم أمير كرارة شخصية البطل الشهيد العميد أحمد المنسي ، أحد أبطال كتيبة البرق رقم 103 في القوات المسلحة بشمال سيناء ، والذي تعرض للتعذيب أثناء محاولته اقتحام هجوم إرهابي على كمين الشيخ زويد الأمني.

مسلسل الاختيار  ح 3

قدم النجم أمير كرارة بطل مسلسل الإختيار، أعمالاً فنية رائعة أثارت إعجاب الكثير من المصريين ، وخاصة مسلسل كلبش ، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ، لأن أدواره الشخصية التي جسدها ، جعلته يحقق نجاحًا كبيرًا ، وهذا يمكن توقعه من البحث المتوقع هذه السلسلة
من خلال الحديث المفرط لرواد وسائل التواصل الاجتماعي حول العرض ، منذ بدء الحلقة الأولى ، بدأت المجتمعات على Facebook ، وأرسلت رسائل إلى أمير كرارة ، وأرسل ابن الشهيد البطل رسالة شكر للنجم أمير كرارة ، الذي يفتخر بما قدمه قدم الأب البطولي للمصريين والدفاع عن الوطن ، لهذا السبب ، من المتوقع أن تكون السلسلة ناجحة للغاية ، وبفضلها سيكون النجم أمير كرارة ناجحًا في المواسم الأربعة الماضية.

تردد قناة ON E

الترددالإستقطابمعامل التصحيحالترميزالقمر
10854أفقي5/627500نايل سات
12053رأسي5/627500نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً