التخطي إلى المحتوى

يتطلع الملايين لمشاهدة ثالث حلقات برنامج المسابقات الترفيهي “إغلب السقا” والذي يعرض يومياً خلال شهر رمضان على قناة mbc، وتدور كل حلقة من حلقات البرنامج منافسات ترفيهية ورياضية تجمع مقدم البرنامج الفنان أحمد السقا والضيف، وذلك على مدار ساعة كاملة يتبارى فيها الضيف مع السقا في العديد من المجالات، وفي نهاية كل حلقة من حلقات البرنامج يقوم الضيف بتقديم تبرع بالمبالغ المادية التي يربخها من المسابقات لإحدى الجهات الخيرية.

برنامج إغلب السقا الحلقة الثالثة

وتشارك أحمد السقا تقديم برنامج الجديد الإعلامية الشهيرة رزان مغربي، وهي تقدم جائزة يومية للجمهور عبر الشاشة يحصل الفائز بها على مبلغ 100 ألف جنيهاً يومياً.، ويأتيكم برنامج “إغلب السقا” يومياً الساعة السابعة مساءاً ويُعاد عرضه الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة إم بي سي مصر.

وتحل القنانة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على أحمد السقا ورزان مغربي في ثالث حلقات البرنامج اليوم الأحد الثالث من شهر رمضان المبارك.

ويحمل برنامج “إعلب السقا” فكرة تطبق لأول مرة  على الشاشات العربية، ويقدم البرنامج تبرعات للجميعات الخيرية وجوائز للجمهور الذي يتابع الحلقات في حال جاوب بشكل صحيح على سؤال يطرح كل حلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً