التخطي إلى المحتوى

تتواصل أحداث مثيرة من مسلسل النهاية مع يوسف الشريف ، وتبدأ الحلقة الثالثة بمطاردة أحمد وفيق وشعبه للمهندس زين والأطفال الذين علمهم في الملجأ ، لكن يوسف الشريف اختطف من عصابة بقيادة محمد لطف “المحروق”. “.

ON E مسلسل النهاية ح 4|| عرض مسلسل النهاية الحلقة الرابعة اليوم رمضان 2020 على قناة ONE، دائما ما يبدع الفنان يوسف الشريف فى تقديم أعماله الفنية التى تكون فى منطقة درامية خاصة بالفنان يوسف الشريف، فمسلسل النهاية من المسلسلات الدرامية الرمضانية التى لاقت ردود أفعال واسعة جدا خلال عرض الحلقات الأولى من المسلسل، التى من خلالها تعرفنا على التكنولوجيا لمدة 100 عام قادمين.

مسلسل النهاية الحلقة الرابعة

بعد قليل تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية ، حيث من المتوقع أن تشهد الحلقة الرابعة أحداث مثيرة للغاية خاصة بعد خطف زين على يد ملثمين، ولكن تم ملاحقة هؤلاء الملثمين من قبل قوات الأمن وتم قتلهم على يد قوات الأمن، وتدور الأحداث فى ذلك الإطار التشويقي المختلف.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية

تدور أحداث مسلسل النهاية حول مهندس البرمجيات زين الذى يواجه مخاطر الطاقة فى تلك الحقبة الزمنية لعام 2120، وتسرد تلك الحقبة الزمنية كيفية مواجهة العالم لمخاطر التكنولوجيا، ومن خلال الأحداث نرى أن جميع استخدامات الإنسان العادية تكون عبارة عن التكنولوجيا فى الأسواق. السوبر ماركت، وأيضا نفى من يقوم بتعليم الأطفال الصغار بعيدا عن التكنولوجيا، وذلك مثلما شاهدنا من خلال الحلقات الأولى نفى ماجد المصري الذى اقتحمت قوات الأمن منزله، وذلك بعد علمهم بتعليم مجموعة من الأطفال.

موعد عرض الحلقة 4  من مسلسل النهاية

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف وذلك على تردد قناة ONE فى تمام الساعة العاشرة وربع مساءا.

على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

والإعادة الثالثة من مسلسل النهاية ح4 تكون فى تمام الساعة الثانية ظهرا.

التعليقات

اترك تعليقاً