التخطي إلى المحتوى

تصدرت عمليات البحث المتعلقة بنتائج اختبار قياس للقدرات العامة ترند جوجل، حيث يبحث الطلبة عن كيفية الاستعلام عن النتائح الخاصة بهم، كما تزايدت عمليات البحث عن الموعد الرسمي للاعلان عن موعد الاختبار التحصيلي، وسيتم نشر نتائج اختبار القدرات للطلبة والطالبات الذين أجروا الاختبارات الورقية على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتائج اليوم السبت الموافق 18 أبريل، حيث سيتمكن الطلبة من الاستعلام عن النتيجة بصورة الكترونية عن طريق ادخال رقم السجل المدني أو من خلال رقم الهوية.

نتائج اختبار القدرات قياس

يقوم موقع المركز الوطني للقياس بتوفير خدمة الاستعلام عن نتائج اختبارت القدرات العامة بشكل إلكتروني، وذلك من أجل أن يتمكن المتقدمون من الذكور والاناث من الاستعلام ومعرفة نتائجهم بسهولة،وقد نشر المركز الوطني للقياس والتقويم عن  موعد تقديم الاختبارات التحصيلية، حيث تقرر أن يتم أداء الاختبارات خلال شهر شوال 1441.

أعلن المركز الوطن قياس، بأنه سيتم الاعلان عن نتائح اختبارات القدرات العامة يوم الأحد الموافق 19 أبريل 2020 الموافق بالهجرية 25 شعبان 2020، وسيتم الاستعلام عن النتائ من خلال الموقع، وسنوضح لكم خطوات الاستعلام في فقرة من فقرات المقال.

الاستعلام عن نتائج اختبار قياس القدرات العامة 1441

من خلال الخطوات التالية والتي تم شرحها بالتفصيل يمكن الاستعلام عن نتائح اختبار القدارات لكافة الطلبة والطالبات.

  1. في البداية يرجى الذهاب الي رابط موقع الاستعلام من الرابط هنا.
  2. ثم يقوم الطالب بالدخول الي ملفه الشخصي من خلال رقم السجل المدني والرقم السري.
  3. بعد ذلك يجب النقر على الاختبارات المسجلة ومن ثم تحديدالنتائج من القائمة المنسدلة.
  4. أخيرا تحديد اختبار القدرات ومن ثم النقرعلى ايقونة بحث.

جدير بالذكر أذا كان الطالب أو الطالبة ليس ليدهم رقم سجل مدني، فإن بامكانهم استخراج سجل مدني استثنائي عن طريق موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب.

خطوات التقديم

  1. أولا الولوج إلى رابط الخدمة.
  2. ثانيا قم بكتابة رقم الهوية أو رقم المشترك.
  3. ثالثا اختيار نوع الاختبار.
  4. رابعا الضغط على ايقونة(بحث).
  5. خامسا ظهور قائمة بالنتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً