التخطي إلى المحتوى

مازالت نتائج التاسع الاساسى بسوريا تشغل بال الطلاب هناك حيث يبحثون باستمرار عن طريقه استخراج النتائج ، ويسيطر على الطلاب حاله من القلق الشديد بشأن النتيجه ، ووضحت وزاره التربيه السوريه ان اعمال التصحيح ومراجعة الدرجات مازالت مستمره حتى الوقت الحالى ، وأنهم فور الانتهاء من تلك الاعمال سوف يقوموا بنشر النتائج من خلال الموقع الرسمى والذى سنوضحه لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز عبر السطور القادمه .

نتائج التاسع الاساسى بسوريا 2021 :

يقوم اولياء الامور بالبحث بجانب بحث ابنائهم عن نتائج التاسع الاساسى الذى أدوا الامتحانات الخاصه به فى الفتره الماضيه فى جو ملئ بالاجراءات الاحترازيه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد . وفى سياق ذلك قامت وزارة التربيه والتعليم السوريه بتوضيح ان نتائج الطلاب ستكون متوفره من خلال التطبيق الالكترونى او من خلال الموقع وذلك فى غصون ايام قليله من اليوم ، وكما ستقوم الوزاره بالاعلان عن الاوائل وذلك بعد اعتماد النتيجه . ويؤكد الدكتور دارم طباع ان العاملين على اعمال التصحيح ومراجعة الدرجات فى صدد الانتهاء وسوف يتم الاعلان فى القريب العاجل عن النتائج لكافة الطلاب .

طريقة الاستعلام عن نتائج التاسع الاساسى 2021 سوريا :

  • فى البدايه يتم الدخول على الموقع الرسمى للوزاره من هنا .
  • تقوم بكتابه المحافظه التابع لها .
  • ثم تقوم بكتابه رقم الاكتتاب الخاص بك .
  • فى الاخير تقوم بالضغط على ايقونه البحث .

وسوف تظهر لك النتيجه مباشرة، ويمكن استخدام نفس الخطوات السابقه فى الاستعلام عن النتيجه من خلال التطبيق بعد تحميله من خلال الموقع الرسمى لوزاره التربيه والتعليم السوريه .