التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم رابط نتائج الصف الاول الثانوي على موقع بوابة الثانوية العامة المصرية فى جميع محافظات مصر وذلك عقب الاشارة من قبل معالي وزير التربية والتعليم على اقتراب ظهور تلك النتائج على مستوي جميع محافظات مصر، وذلك عقب انهاء طلاب كافة اختباراتهم فى صباح يوم عشرين من شهر مايو الماضي.

نتائج الصف الاول الثانوي

  • نتائج الصف الاول الثانوي
    • خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الاول الثانوي

تشغل حالة من الترقب مابين الطلاب حول معرفة نتائج الصف الاول الثانوي المقرر اعلانها من خلال موقع بوابة الثانوية العامة بواسطة كود الطالب التعريفي، حيث يشغل محركات بحث جوجل على مدار 24 ساعة مابين طلاب جميع محافظات مصر لمعرفة تلك النتائج التي سيتوالي ظهورها بشكل الكتروني فى غضون واعقاب ساعات قليلة من الان، وذلك عقب انتهاء بشكل رسمي من اعمال التصحيح ورصد الدرجات، على ان نستعرض معكم بالفقرة التالية الخطوات الصحيحة للكشف عن تلك النتائج الآن.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الاول الثانوي

حصل موقع بوابة الثانوية العامة على موافقة معالي الدكتور طارق شوقي حول عرض نتائج الطلاب بشكل الكتروني فى ظل ظروف تفشي وباء كورونا المستجد بابللاد، حيث  قد انهي طلاب جميع محافظات مصر من اداء كامل الاختبارات المقررة عليهم والتي بدات فى صباح يوم الاربعاء الذي يوافق 29 ابريل2020، واستمرت حتي صباح يوم الاربعاء الموافق 20 مايو، على ان يتم الاشارة على موقع بوابة الثانوية العامة لعرض نتائج الطلاب فور اتباع الخطوات التالية:-

الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة

ادخال الكود التعريفي

ادخال اسم الطالب الثلاثي

تحديد الصف الدراسي

انقر على ايقونة استعلام وسوف تظهر لك النتائج بالحال.

بالجدير بالذكر على حصول نتائج الصف الاول والثاني الثانوي بالاعتماد من قبل معالي وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على ان سيتم تحميلها فى اعقاب الساعات قليلة المقبلة على موقع بوابة الثانوية العامة.

هذا وبموجب تاكيدات معالي وزير التربية والتعليم سيبدأ فى صباح يوم الغد موقع بوابة الثانوية العامة بالكشف عن نتائج ومعدلات الدرجات، حيث سبق وان اكد معالي وزير التربية  والتعليم على ان يتم الكشف عن نتائج الطلاب فى مطلع الاسبوع الحالي.

ساعات قليلة وستبدأ وزارة التربية والتعليم المصرية بالكشف عن نتائج طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي على موقع بوابة الثانوية العامة.

لازالنا نتابع معكم كامل مستجدات المطروحة حول نتائج الصف الاول والثاني الثانوي المقرر ظهورها اليوم على موقع بوابة الثانوية العامة.