التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري قناة الأطفال المميزة التي استطاعت أن تستحوذ على اهتمام الجميع الكبار قبل الصغار، وذلك نظرا للمميزات الرائعة التي تقدمها لنا القناة، فالقناة تعرض مجموع مميزة للغاية من برامج الأطفال التي تعمل على تنمية وتطوير مهارات الأطفال بصورة كبيرة، كما تقوم القناة بتقديم مجموعة مميزة للغاية من أغاني الأطفال التي يمكن للأطفال التعلم من خلالها العديد من الأمور الهامة، فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على التردد الجديد للقناة.

تردد قناة توم وجيري

تردد قناة توم وجيري القناة العربية المتخصصة في عرض الأفلام الكرتونية والبرامج الخاصة بالأطفال، وعلى الرغم من أن القناة من القنوات الحديثة إلا أنها استطاعت أن تحتل مكانة مرتفعة للغاية في قلوب المشاهدين.

وتقوم القناة بتقديم مجموعة مميزة للغاية والتي تتناسب بصورة كبيرة مع الفئات العمرية المختلفة للأطفال، فالقناة تقدم الأفلام الكرتونية والأغاني والبرامج المتنوعة والشيقة، ومن أهم مميزات القناة أن الإدارة الخاصة بها تعمل على اختيار محتوي خالي من المشاهد أو الألفاظ الخارجة.

ومن ضمن مميزات القناة أنها تعمل على تقديم محتوي يساعد على تنمية مهارات الأطفال في شتي المجالات حتى نحصل على جيل سوي، يمتلك قدرات مميزة.

ويمكنكم متابعة التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي النايل سات على تردد 11354 أفقي مع معدل ترميز 27500.

معلومات عن قناة توم وجيري

يعود اسم القناة إلى الكرتون الشهير توم وجيري أو كما يعرف في العالم العربي باسم كرتون القط والفأر ونظرا للشهرة العالية التي نالها هذا الكرتون نالت أيضا القناة شهرة كبيرة للغاية.

وتقوم القناة بعرض كرتون توم وجيري على مدار اليوم كفواصل إعلانية بين الأفلام الكرتونية المختلفة.

فيمكن القول أنه عند ضبط تردد قناة توم وجيري على جهاز الاستقبال الخاص بك سوف تتمكن من مشاهدة أفضل البرامج المقدمة للأطفال.