التخطي إلى المحتوى

بدأت مباريات كأس العالم منذ القليل من الأيام في قطر، وكانت السعودية ضمن الدول التي تلعب في هذه المباريات، ووضع المنتخب السعودي في المباريات الأولى أمام الأرجنتين ليفوز منتخب السعودية؛ مما جعل العديد من الشركات تقوم بعمل عروض فوز المنتخب السعودي وهذا ما نقدمه لكم من أجل الاستفادة من هذه العروض.

عروض فوز المنتخب السعودي

أصدر مرسومًا ملكيًا بجعل اليوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر لهذا العام إجازة رسمية في القطاعات الحكومية؛ مما جعل الكثير من الشركات الموجودة في السعودية تعلن عن العديد من العروض احتفالًا بفوز السعودية على الأرجنتين، وإليكم أهم هذه العروض.

عرض شركة ناس

أعلنت الشركة ناس للطيران السعودي بمنح المشجعين الذين سافروا لتشجيع المنتخب السعودي في قطر في يوم الثاني والعشرين من نوفمبر رصيدًا مجانيًا نسبته خمسين بالمائة.

عرض دخول موسم الرياض

أعلن تركي آل شيخ عند الدخول المجاني في مناطق معينة تابعة لموسم الرياض منها بوليفارد رياض سيتي، ورلد ونتر وندرلاند.

عرض شركة قصر الأواني

أعلنت شركة قصر الأواني عن تخفيضات تصل نسبتها إلى خمسين بالمائة لمدة يومين الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع، وذلك على عدد18 ألف من البضائع الخاصة بها، كما أعلنت عن خصومات إضافية تصل إلى خمسة وعشرين بالمائة، وأضافت ضمن الخصومات استخدام الكودKSA2.

شركة الاتصالات السعودية

أعلنت الشركة الأولى للاتصالات بالمملكة العربية السعودية بسبب فوز المنتخب الأخضر على الأرجنتين عن تقديم باقة سوشيال غير محدودة دون دفع أى تكاليف لمدة يوم كامل.

شركة السيف غاليري

شركة السيف غاليري من أكبر شركات بيع الأدوات المنزلية الكهربائية، والتي أعلنت عن خصومات تصل إلى خمسة وعشرين بالمائة على كافة المعروضات بها لمدة يومين كاملين.

عروض Ree cafe

قدم ري كافيه كافة المشروبات الموجودة به بخصم يصل إلى خمسين بالمائة، ويستمر العرض طوال باقي أيام الأسبوع لينتهي يوم الجمعة القادم.

في نهاية مقال عروض فوز المنتخب السعودي قد وضحنا لكم بعض العروض التي أعلنت عنها شركات الطيران والكافيهات وغيرها؛ حيث أن فوز المنتخب الأخضر على منتخب الأرجنتين في أولى المباريات كان بمثابة فرحة عارمة لكل السعوديين.