التخطي إلى المحتوى

مباراة إيران وويلز اليوم. عشاق كرة القدم الساحرة عامة وكأس العالم قطر 2022 خاصة ، أنتم على موعد مع مباراة قوية ، والتي تجمع بين منتخب إيران ونظيره منتخب ويلز “Wales vs. Iran”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كاس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة إيران وويلز في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة إيران وويلز ، من المقرر أن يواجه الفريق الإيراني فريق ويلز على استاد أحمد بن علي المونديالي، وذلك ظهر اليوم الخميس 25 نوفمبر 2022. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 11:00 صباحا بتوقيت القاهرة، و 12:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة ويلز وإيران عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ، بتعليق المبدع علي محمد علي.

يلا شوت مباراة إيران وويلز اليوم

يلا شوت مباراة إيران وويلز اليوم، يتجه ويلز وإيران إلى مباراتهما في المجموعة الثانية على ملعب أحمد بن علي يوم الجمعة مدركين أن الفوز قد يأخذهم خطوة محورية نحو التأهل لمراحل خروج المغلوب في كأس العالم. بعد أن خسرت إيران 6-2 أمام إنجلترا يوم الاثنين ، عاد ويلز من الخلف لكسب نصيب مستحق من الغنائم ضد الولايات المتحدة في وقت لاحق من اليوم. مباراة إيران وويلز يلا شوت.

بث مباشر مباراة إيران اليوم

بث مباشر مباراة إيران اليوم ، بعد أن هزمت إنجلترا إيران ، دخلت ويلز والولايات المتحدة في مباراتهما في الريان مدركين أنهما لا يستطيعان تحمل الهزيمة ، وكان من الممكن أن يكون التعادل 1-1 هو التنبؤ الأكثر شعبية قبل المباراة. ومع ذلك ، لم يلعب أي من الفريقين على وجه الخصوص بطريقة استقر فيها على نقطة ما ، وكان ويلز محظوظًا لأنه لا يزال في المباراة بعد صافرة نهاية الشوط الأول. مباراة ويلز وإيران اليوم يلا شوت.

بطولات مباراة إيران ضد ويلز اليوم

بطولات مباراة إيران اليوم ، في الشوط الثاني ، كانت قصة مختلفة ، فقد أهدر التنين عددًا من الفتحات قبل أن يسجل جاريث بيل أول هدف له في كأس العالم من ركلة جزاء. في حين أن نجم ويلز كان أقل من أفضل ما لديه ، فإن جهوده الواثقة من 12 ياردة وضعت ويلز في وضع يكون مصيرهم فيه بأيديهم إذا تمكنوا من هزيمة إيران. ومع ذلك ، على الرغم من أن القرعة تعتبر نقطة مكتسبة في المخطط الكبير للأشياء ، فإن فريق روبرت بيج الآن بلا فوز في ست مباريات وقد فاز مرة واحدة فقط في تسع مباريات. مباراة إيران رابط مباشر.

يلا كورة ويلز وإيران

يلا كورة ويلز وإيران ، لم يُحسب الشكل إلا قليلاً حيث تفوقت إنجلترا على إيران تمامًا ، وبدا فريق كارلوس كيروش بظلاله على الفريق الذي سبق أن حقق فوزًا وتعادلًا من أوروجواي والسنغال في سبتمبر. بالنسبة إلى رصيد فريق ميلي، لم يستسلموا أبدًا وسجلوا هدفين من أهداف المواساة في الربع الأخير ، وجاء الهدف الثاني من قرار جزاء مثير للجدل يعتمد على الحد الأدنى الذي تم استخدامه سابقًا في المباراة. يلا شوت مباراة إيران.

مشاهدة مباراة ويلز اليوم

تشكيلة ويلز المحتملة:

هينيسي. ميفام ، رودون ، ديفيز ؛ روبرتس ، رامزي ، أمبادو ، ويليامز ؛ جيمس بيل ؛ مور

التشكيلة المحتملة لإيران:

حسيني حسيني ؛ محرمي ، بوراليغانجي ، تشيشمي ، محمد حسيني ، محمدي ؛ جهانبخش ، نور الله ، كريمي ، غوليزاده ؛ تيرمي .