التخطي إلى المحتوى

سيُذاع الموسم السادس من My Hero Academia الحلقة 9 يوم السبت 26 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت اليابان على تلفزيون نيبون وتلفزيون Yoimuri ستكون الحلقة متاحة أيضًا على Crunchyroll عالميًا أظهر الموسم السادس تقدم الأبطال من سيئ إلى أسوأ، مع فشل عملياتهم في Gunga Villa و Jaku City تمامًا.

أظهرت الحلقة 8 من الموسم السادس أن طلاب UA يحاولون ويفشلون في إيقاف Gigantomachia بينما في مدينة جاكو لم يكن هجوم Endeavour الأقوى كافياً لإسقاط Shigaraki. مع توجه العملاق إلى موقع سيده مع وجود الدوري، لا يُظهر الموقف أي علامة على الوصول إلى نهايته ، بل يهدد بالتصعيد أكثر.

سيصدر My Hero Academia Season 6 الحلقة 9 يوم السبت 26 نوفمبر 2022 ومع ذلك سيختلف وقت الإصدار العالمي للمشاهدين اعتمادًا على اختلافات المنطقة الزمنية سيتمكن المعجبون الدوليون من بث الحلقة على:

توقيت المحيط الهادي – 2:30 صباحًا (PST)
التوقيت الجبلي القياسي – 3:30 صباحًا (MST)
التوقيت المركزي – 4:30 صباحًا (CST)
التوقيت الشرقي القياسي – 5:30 صباحًا (EST)
التوقيت الصيفي البريطاني – 10:30 صباحًا (BST)
توقيت وسط أوروبا الصيفي – 11:30 صباحًا (CEST)
التوقيت الهندي القياسي – 3:00 مساءً (IST)
التوقيت الياباني القياسي – 5:30 مساءً (JST)

مانجا My Hero Academia الموسم السادس الحلقة 9 التاسعة

كشفت معاينة My Hero Academia Season 6 الحلقة 9 أن Deku سيحمل على الأرجح إيزاوا وجران تورينو وأبطال آخرين بعيدًا عن متناول شيجاراكي قبل الانضمام إلى المعركة مرة أخرى أظهرت المعاينة وصول Shoto Todoroki إلى موقع خليفة All For One مما أدى إلى حماية إنديفور الضعيفة بجدار من الجليد.

لكن عنوان الحلقة 9 من الموسم 6 الذي أُعلن أنه Katsuki Bakugou: Rising، يوحي بأن باكوجو سيكون تحت دائرة الضوء في معظم الأحيان في الحلقة. من المرجح أن يجعله شكل Gigantomachia الجديد أكثر مقاومة لهجمات الأبطال، وأظهرت المعاينة أنه بدأ في الهياج في شوارع المدينة، مما دفع المدنيين إلى البحث عن غطاء.

يشير السرد في المعاينة أيضًا إلى أنه قد يتم تقديم قوة جديدة أخرى تنتمي إلى One For All في الحلقة أيضًا قد يكون هذا هو Float الذي تم ذكره لأول مرة في الموسم الخامس من My Hero Academia لم يتم الكشف عن الكثير في الأنمي حول الشذوذ أو حامل OFA الذي ينتمي إليه.

لقراءة المانجا أنقر هنا