التخطي إلى المحتوى

موعد صلاة العيد بالكويت يبحث جميع أهالي دولة الكويت عن الموعد الرسمي المقرر إقامة فيه صلاة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي 2022 حتى يكونوا على استعداد كامل لاستقبال العيد وتجهيز مظاهر الاحتفال به، فكما نعرف جميعاً أن المناسبات كافة يسبقها تجهيزات لاستقبالها على أكمل وجه ومن أهم هذه المناسبات العيدين عيد الأضحى وعيد الفطر ويعد عيد الأضحى المبارك أهم مناسبة دينية عند كافة المسلمين حول العالم، ونتعرف معكم على موعد صلاة العيد الكويت لعام 1443.

ويتوافد العديد من المواطنين الملايين من أمتنا الإسلامية في جمهورية الكويت الشقيقة حيث ينتظر الجميع أن يتعرف على توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك السبت الموافق التاسع من شهر يوليو والعاشر من شهر ذو الحجة الهجري، وهو ما نوضحه لكم جميعا من خلال تلك المقالة حيث يقوم جميع المواطنين بإرسال الرسائل لبعضهم البعض والتهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

موعد صلاة العيد بالكويت

الجدير بالذكر أن موعد صلاى العيد في الكويت عيد الاضحى المبارك العام الحالي 2022 واحد في الكويت وفي كافة دول العالم، ويوافق يوم السبت القادم الذي يوافق يوم 9 من شهر يوليو تبعاً للتقويم الميلادي، ويوافق يوم 10 من شهر ذي الحجة عام 1443 تبعاً للتوقيت الهجري.
في العيد يقوم كافة المسلمين حول العالم بأداء صلاة العيد في الساحات والمصليات الضخمة المحددة من قبل دولة الكويت، وبعد الصلاة تتوجه المواطنين لمنازلهم والبعض الآخر الذين يقدمون الأضاحي يتوجهون للمسالخ لذبح تلك الأضاحي.
بعد ذلك يتم تعبئتها لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين، وتخصيص ربع للأهل والجيران والأصدقاء في أول أيام عيد الأضحى المبارك أعاده الله على كافة المسلمين بالخير واليمن والبركات.

فعاليات عيد الاضحى الكويت 2022 – 1443

يمكن للعديد من المواطنين الان في جمهورية الكويت الشقيقة الاستعلام عن توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك وجميع الفعاليات الجديدة لهذا العام 2022 حيث أن أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم غداً السبت العاشر من الشهر الهجري ذو الحجة، وتدور الان التهنئات في مختلف المنازل في كل محافظات جمهورية دولة الكويت، ويمكن أيضاً متابعة تفاصيل توقيت صلاة عيد الاضحى.

  • الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الفعاليات ومظاهر الاحتفال بقدوم عيد الأضحى المبارك 2022 ، وأبرز هذه الفعاليات عدد كبير من الحفلات والعروض المسرحية المختلفة، وهذه الحفلات تم تحديد أسعار التذاكر الخاصة بها حتى تكون في متناول جميع أفراد الأسرة في دولة الكويت العربية، ومن أبرز هذه الأنشطة نجد التالي:
    مسرحية الشحاتين.
  • عرض Zitora: عبارة عن عرض حي يقدم على ستيج جروب.
  • مسرحية: ABCD3.
  • مسرحية: الإبداع موجب.
  • عرض خدع بصرية (What if): هو عبارة عن عرض يتم فيه خدع بصرية وقراءة أفكار الأفراد وتقديمها بأسلوب جذاب.
  • مسرحية 123 أكشن: وهي عبارة عن مسرحية غنائية خاصة بفئة الأطفال.
  • مسرحية السيرك: التي تبدأ منذ يوم 9 من شهر يوليو لعام 2022.
  • مسرحية: قصر الرعب.
  • مسرحية: أنا زومبي.
  • مسرحية: The witch.
  • مسرحية: الشناكل.
  • مسرحية: موعد مع معاليه.
  • حفلة مشتركة ما بين: موضي الشمراني، يوسف العماني.

تستمر عمليات البحث من قبل المواطنين في كل مكان في الكويت في ليلة التاسع من ذو الحجة حيث أننا أصبحنا على بعد ساعات قليلة من اول أيام عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات حيث يمكن لجميع المواطنين في جمهورية الكويت الان الاستعلام عن فعاليات عيد الاضحى وتوقيت صلاة عيد الأضحى المبارك.

ما زال الكثير من المواطنين يتوافدون بشكل كبير في البحث عن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في الكويت حيث من المقرر أن تكون موعد الصلاة كما ذكرنا لكم في الاعلى من خلال مقالتنا ويليها الأضحية وتبدأ التهنات منذ الآن وحتى آخر أيام العيد الذي سيبدأ اليوم السبت العاشر من ذو الحجه ويستمر حتي يوم الثلاثاء الثالث عشر من ذو الحجة لعام 1443.