التخطي إلى المحتوى

نشر موقع منصة موريباك على فيسبوك، مساء الجمعة، نتائج البكالوريا 2022 في موريتانيا وذلك بعد انتظار طويل من قبل الطلبة والأهالي وحالة من الترقب على مواقع التواصل الاجتماعي.

نتائج الباك البكالوريا في موريتانيا 2022 متاحة الآن على موريباك وموقع وزارة التهذيب الوطني الموريتانية، حيث يمكن الإطلاع عليها مباشرة من خلال الروابط المرفقة في الأسفل أدناه.

رابط نتائج البكالوريا 2022 في موريتانيا: اضغط هنا

وقال فريق موريباك: “تنتشر الآن صفحات عديدة، تحمل اسم “موريباك” بالعربية أو “Mauribac” بالفرسية، تعمل على نشر أخبار كاذبة أو منقولة من هذه الصفحة أو صفحات أخرى. نشاهد أن هذا الموضوع يتكرر كل سنة للأسف!”.

نتائج البكالوريا في موريتانيا 2022 وزارة التهذيب الوطني: اضغط هنا

وأضاف الفريق: “نؤكد أن هذه الصفحة Mauribac هي الوحيدة التي تتحدث رسميا باسم موقع موريباك في فضاء الفيسبوك”.

وتابع: “ندعوكم جميعا إلى التبليغ عن الصفحات الأخرى، لما ينتج من انتهاك للملكية الفكرية، ونشر للشائعات التي تؤثر وتزيد من توتر الطلاب وأسرهم”.

 

نتائج البكالوريا في موريتانيا

وأكمل فريق موريباك: “بخصوص موعد نتائج الباكلوريا فنحن مثلكم نترقبها في الأيام القادمة إن شاء الله. نحن على اتصال مباشر مع المصادر المعنية وحتى الآن لم يتم تحديد يوم معين للإعلان عن النتائج”، متمنيا النجاح والتوفيق لكل الطلبة.

يُذكر أن موريباك هي المنصة الأولى والأسرع لتصفح نتائج المسابقات الموريتانية المختلفة، منها دخول المرحلة الإعدادية ونهايتها أيضا، بالإضافة إلى ابريف وكونكو إلى جانب نتائج البكالوريا في موريتانيا للعام 2022.