التخطي إلى المحتوى

حددت مديريات الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية، موعد وقت صلاة عيد الأضحى 2022 في الجزائر مختلف الولايات والمناطق في البلاد.

وأفادت مديريات الشؤون الدينية في بيانات صحفية منفصلة نشرتها وسائل إعلام محلية بأن وقت صلاة العيد 2022 في الجزائر، تبدأ من 6:15 إلى 6:45 دقيقة

ووفق مديرية الشؤون الدينية لولاية الجزائر العاصمة، فإن موعد صلاة العيد 2022 ستكون على 6:45 د من يوم السبت عبر جميع مساجد الولاية.

وقت صلاة العيد في الجزائر:

بدورها، لفتت مديرية الشؤون الدينية لولاية سطيف إلى أن صلاة عيد الاضحى المبارك ستكون في حدود الساعة 06:30 عبر مساجد الولاية.

من جانبها، مديريات الشؤون الدينية لولايات بومرداس، المدية، عين صالح، تيزي وزو. بالإضافة كذلك إلى عنابة، الشلف وغليزان، فقد أعلنت أن إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك ستكون على الساعة السادسة والنصف.

توقيت صلاة عيد الأضحى في الجزائر 2022:

فيما يتعلق بولاية بجاية فإن موعد وقت صلاة عيد الأضحى المبارك ستكون على الساعة 6:15 سا، في حين صلاة العيد بولاية وهران فإن صلاة العيد ستكون على 6:40 د.

موعد توقيت صلاة عيد الأضحى في الجزائر 2022 – 1443 نشرناها لكم متابعي شبكة راية في جميع الولايات، إذ يُمكن الإطلاع على الفيديو المرفق للتوضيح.