التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث المتوسط الدور الاول وهي جزء مما يبحث عنه عدد كبير من الطلاب في مختلف محافظات العراق هي نتائج الجولة الاولى من المتوسط ​​الثالث لعام 2022 بعد أعلنت السلطات رسمياً أن النتيجة يجب أن تكون لطلاب المرحلة المتوسطة الثالثة لعام 2022. الأول متاح إلكترونياً ، لأنه تم الإعلان رسمياً عن وجوب نشر نتيجة الطلاب في الساعات القليلة المقبلة ، حتى يتسنى للجميع يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

أعلن مسؤولون من وزارة التربية العراقية أن نتائج الجولة الثالثة لمتوسط ​​2022 ستكون متاحة خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وتجدر الإشارة إلى أن النتائج متوقعة أن تصدر للجميع. الطلاب قبل عيد الأضحى ، بناءً على بعض البيانات البسيطة التي يطلبها كل طالب على الموقع لإتاحة الفرصة لهم للحصول على نتائجهم. النتائج متاحة للطلاب على بعض المواقع من اهمها موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا اضافة الى موقع ناجح.

خطوات الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

الآن من السهل على جميع الطلاب التعرف على خطوات الحصول على نتائج الجولة المتوسطة الثالثة لعام 2022 ، من خلال القيام بما يلي:

  • اضغط على رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع الوزارة.
  • ستظهر أمام العديد من الخيارات المتاحة على الموقع ، اختر “متوسط ​​نتائج العام الثالث 2022”
  • سيطلب منك الموقع بعض البيانات مثل رقم الامتحان ورقم التعريف الوطني وبيانات أخرى.
  • بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة منك ، اضغط على طلب ، وبمجرد ظهور النتيجة ستظهر لك في كل موضوع علمي.

ينتظر آلاف الطلاب العراقيين حاليا موافقة وزارة التربية والتعليم العراقية على نتائج المعدل الثالث للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 الجولة الأولى ، حيث تعمل الوزارة حاليا جاهدة لاستكمال أعمال إعداد النتائج ، وهو ما يعني هذا. هي مرحلة الاعتماد المسبق ، بحيث يتم التحقق من صحة النتائج في أسرع وقت ممكن ومن ثم عرضها عبر الموقع الرسمي للوزارة والموقع الإلكتروني للنتائج.
أصبحت نتائج السنة المتوسطة الثالثة محط أنظار آلاف الطلاب في مختلف محافظات العراق ، فيما ينتظر آلاف الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر ظهور هذه النتائج ، الأمر الذي زاد من قلقهم من أن تأتي النتائج لاحقًا. من المعتاد ، بالنظر إلى أن الطلاب أنهوا الاختبارات منذ أكثر من عام. عشرة أيام ، من المفترض أن ترى النتائج في غضون الأيام القليلة المقبلة.