التخطي إلى المحتوى

أصبحت نتائج الثالث المتوسط  جميع المحافظات الجولة الأولى ، هي العبارة التي سيطرت على محركات البحث لعدة أيام متتالية ، حيث يبحث آلاف الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق عن رابط لنتائج الجولة الثالثة. مراقب عام عبر موقع النتائج الذي قدمته وزارة التربية والتعليم العراقية ، ويكثف البحث يوما بعد يوم ، خاصة بعد أن أكدت المصادر أن ما يقرب من 90٪ من أعمال التصحيح والمراجعة والإشراف تخص الطلاب. تم الحصول على الشهادات في مختلف محافظات العراق ، ولا سيما محافظات بغداد وكركوك والأنبار وبابل والبصرة وذي قار ودهوك وأربيل وغيرها ، بشرط أن تظهر النتائج رسميًا في الساعات القليلة المقبلة ، بحيث يمكن لجميع الطلاب استكشافها إلكترونيًا من خلال موقع الوزارة.

لا يزال الطلاب وأولياء أمورهم ينتظرون قرار وزارة التربية والتعليم العراقية بنشر نتائج الجولة الثالثة بمعدل 2022 عبر موقعنا الإلكتروني على منتجنا أو أحد مواقع الأداء بالإضافة إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. حيث من المتوقع أن يتم نشر النتائج رسميًا عبر الإنترنت في الأيام المقبلة للطلاب وعائلاتهم. تم تحميل النتائج في محافظة النجف عبر موقع نتائج وزارة التربية والتعليم ومن المتوقع اعلانها في باقي المحافظات العراقية بمجرد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

خطوات الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

نحرص دائما على شرح كل التفاصيل لكم ووضع بين يديك أسهل الطرق لمعرفة واستخراج نتائج المتوسط ​​الثالث من الجولة الأولى 2022 والآن يمكنك الحصول على النتيجة بمجرد ظهورها في متابعة الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي أن يقوم الطالب أو معلمه بالذهاب إلى الموقع الرسمي للوزارة ، موقع النتائج الخاص بنا.
  • الخطوة الثانية تحدد نتيجة المتوسط ​​الثالث.
  • ستظهر قائمة بالمقاطعات.
  • حدد المقاطعة التي تنتمي إليها.
  • يكتب بياناته الكاملة ، بما في ذلك الاسم ورقم الاختبار ، ثم ينقر لعرض النتيجة.

ينتظر طلاب الصف الثالث المتوسط ​​الآن في حالة توتر وقلق ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني ، والجولة الأولى لعام 2022 ، حيث توشك النتائج على الظهور ، بحسب مصادر متعددة ، معتبرين أن نتائج الفصل الدراسي الثاني الجولة الثالثة هي متوسط ​​الجولة الأولى لعام 2022 يجب الموافقة عليها في ساعات ، والجولة التالية ونشرها على الموقع الرسمي للوزارة.
يواصل طلاب CM2 البحث والتعرف على تفاصيل استبيان نتائج CM2 ، الفصل الدراسي 2 ، الجولة الأولى 2022 ، خاصة مع اقترابنا من تاريخ النتائج ، حيث أفادت مصادر الوزارة المسؤولة مؤخرًا أنه يتم إعداد النتائج ومن المتوقع أن تتم. تمت الموافقة عليها في المستقبل القريب ، وسيتم نشرها على الإنترنت.