التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع من 2022 في سوريا من المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم السورية نتائج الصف التاسع 2022 ، بحسب رقم الاشتراك والاسم ، عبر موقع الوزارة moed.gov.sy. في الوقت الحالي ، يتصاعد القلق والتوتر بين طلاب الصف التاسع في سوريا وأولياء أمورهم ، بانتظار الموعد الرسمي لإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 “شهادة التعليم الأساسي” في سوريا ، بعد الإعلان الرسمي لنتائج البكالوريا اليوم الخميس. السابع من تموز (يوليو). الجدير بالذكر أن مصادر في وزارة التربية والتعليم أكدت أن نتائج الحلقة التاسعة حسب الاسم ستنشر قبل عيد الأضحى المبارك بانتظار ذلك.

نتائج التاسع من 2022 في سوريا

ننشر لكم عبر موقع الثقافني رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الدورة التاسعة يمكنكم من خلاله الاطلاع على نتائج طلبة شهادة التعليم الأساسي في محافظة دمشق وحمص وحماة. ، السويداء ، درعا ، القنيطرة ، حلب ، دير الزور ، الحسكة ، إدلب ، اللاذقية ، الرقة ، طرطوس بكل سهولة دون عناء السفر إلى المدارس ، خاصة في الظروف الصعبة التي تعيشها معظم المدن السورية.

بعد إعلان وزارة التربية السورية نتائج الدورة الأولى من البكالوريا للعام الدراسي الحالي. في الوقت الحالي ، تتعدد التساؤلات في سوريا حول موعد نشر نتائج العام التاسع 2022 بحسب الرقم ورقم الاشتراك. الذي عُرف بتأخر نشره ، وتتداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار أنباءً تفيد بأن وزير التربية والتعليم الدكتور دارم الطباع قد أقر تاريخ نشر النتائج في 16/7 أي الجمعة المقبل. في الوقت الحالي ، لم تعلن الوزارة عن موعد رسمي لنشر النتائج.

رابط لنتائج الصف التاسع 2022 بالاسم moed.gov.sy

من أجل تسهيل وتسهيل تعليم جميع الطلاب ، تم إنشاء وزارة التربية والتعليم السورية في العام الدراسي الحالي. تسمح العديد من أنظمة الاكلترونيك بالدراسة عن بعد. والحصول على نتائج التاسع 2022 حسب الاسم ورقم الاشتراك. من خلال تطبيق بعض الخطوات البسيطة الموضحة أدناه:

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها هي تسجيل الدخول موقع وزارة التربية والتعليم السورية
  • في الخطوة التالية ، يجب على الطالب كتابة جميع البيانات الشخصية حسب الاسم أو رقم الاشتراك.
  • ثالثًا: الضغط على عبارة نتائج الامتحان.
  • رابعًا: يجب اختيار نتائج التعليم الأساسي 2021.
  • خامساً: تحديد المحافظة التي تنتمي إليها
  • أخيرًا ، انقر فوق عرض النتيجة.