التخطي إلى المحتوى

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر هذا ما يهم الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي لمعرفة تاريخ إعلان نتائج PAC 2022 الجزائر. أعلنت وزارة التربية والتعليم الجزائرية قبل أيام أن إعلان نتائج شهادة البكالوريا نتيجة البكالوريا 2022 سيجري يوم الأحد 17 يوليو 2022 ، وبعد الكشف عن نتائج امتحان البكالوريا ، التسجيلات الجامعية. بالنسبة للمرشحين الناجحين سيبدأ الطلاب بالتسجيل في جامعات مختلفة بالجزائر ، بينما سيتم عرض النتائج على موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات onec dz وهو المنصة المخصصة لعرض نتائج أهم الامتحانات في الجزائر ، بما في ذلك نتائج CAP 2022. اعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022.

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر سيكون خلال أيام قليلة. و الموعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 حسب رقم التسجيل سيكون بالضبط يوم الأحد المقبل ، السابع عشر من يوليو. هذا يعني أن نتائج BAC 2022 جاهزة بالفعل ، وقد تم إجراء التصحيحات في جميع المراكز دون استثناء. للاستعلام عن النتائج عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى المهمة التي يتخذها الطالب هي الوصول إلى موقع الويب المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات لمعرفة نتائج العام الدراسي onec dz 2022
  • في الخطوة التالية يجب عليه الضغط على نتائج البكالوريا 2022
  • بعد ذلك يجب عليه كتابة رقم التسجيل بكلمة المرور التي يجدها الطالب في دعوته لتنفيذ شهادة البكالوريا. لاحظ أنه يجب التحقق من صحة المعلومات المضمنة.
  • في النهاية ينقر على الخيار لعرض النتيجة وسيظهر متوسطه سواء كانت علامة فاشلة أو علامة نجاح.

نتائج البكالوريا في الجزائر 2022 نتائج البكالوريا

تقدم الطلاب لامتحانات البكالوريا منذ حوالي شهر ، ومنذ ذلك الحين وهم يستفسرون عن موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022. وقريباً ستتاح للطلاب للحصول على نتائج البكالوريا 2022 الجزائر. وبالفعل تم الانتهاء من التصحيح في جميع مراكز الولايات المختلفة وسيتم الإعلان عنه رسميًا على رابط نتائج البكالوريا الجزائرية bac onec dz.

ها نحن هنا في نهاية مقال عن موعد إعلان نتائج البكالوريا الجزائر 2022. لقد غطينا كل تفاصيل موضوع نتائج Pac 2022 في الجزائر. لقد ذكرنا التاريخ الذي حددته وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج BAC قريبًا.