التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الصف التاسع 2022 موقع وزارة التربية والتعليم السورية طلابنا في جميع المحافظات السورية يواصلون البحث عن نتائج الصف التاسع سوريا “نتائج التعليم الأساسي والإعدادي والشريعة” ، من خلال مؤشرات جوجل ، لمعرفة النتيجة التي طال انتظارها وزيادة العمليات بعد إعلان نتائج وزارة التربية السورية لبكالوريا سوريا 2022 لطلاب المرحلة الثانوية من الدورة الأولى الذين جرت امتحاناتهم خلال الشهر الماضي في إطار تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية ونستعرض معكم خلال هذا المقال كيفية التعرف على نتائج الدورة التاسعة لسوريا بالاسم ورقم الاشتراك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية وتطبيق نتائج الامتحانات.

نتائج العام التاسع سوريا 2022

بدأت امتحانات السنة التاسعة سوريا 2022 في التاسع والعشرين من أيار الماضي وانتهت في التاسع عشر من الشهر الأخير من شهر حزيران الماضي ، حيث تقدم خلالها ما يقرب من 324 ألف طالب وطالبة الامتحانات في جميع مقاعد اللجنة على مستوى سوريا. في المحافظات ، وأجريت الامتحانات في الصف التاسع بسوريا دون أي شكاوى أو معوقات بحسب بيان غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية السورية ، التي أكدت أنها لم تتلق أي شكاوى بخصوص صعوبة امتحانات. المرحلة الأساسية والإعدادية للشريعة لهذا العام “الصف التاسع سوريا 2022” ، مبيناً أن العمل التصحيحي جار حالياً في الاختبارات على قدم وساق نظراً لإعلان نتائج الدورة التاسعة لسوريا في الأيام المقبلة ، من خلال الموقع الرسمي للوزارة وتطبيق نتائج الامتحان.

 

رابط الاستطلاع: سوريا 2022 النتائج التاسعة حسب رقم الاشتراك

في السطور التالية سننظر معكم في كيفية الحصول على نتائج الصف التاسع سوريا 2022 حسب رقم الاشتراك على موقع وزارة التربية والتعليم السورية من خلال الدخول إلى الموقع وتنفيذ الخطوات التالية لنتائج الصف التاسع. سوريا التي يتوقع إعلانها رسمياً نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك ، على النحو التالي:

أول الأشياء أولاً: تسجيل الدخول باستخدام موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

ثانيًا: الضغط على أيقونة نتائج الاختبار.

ثالثاً: تحديد التخصص (تعليم أساسي – إعدادي الشريعة).

رابعًا: كتابة الاسم الكامل لمقدم الطلب ورقم الاشتراك بشكل صحيح.

خامساً: تحديد اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

سادساً: ثم الضغط على كلمة “بحث”.

سابعا: انتظر ظهور النتائج امامك.

تطبيق نتائج امتحانات وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy

أطلقت وزارة التربية والتعليم السورية تطبيقًا إلكترونيًا عبر Google Play ، بهدف السماح للطلاب بالحصول على النتائج بمجرد ظهورهم رسميًا من خلال التطبيق في حالة عدم تمكنهم من الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية. وأوضحت الوزارة أنه سيتم تفعيل طلب نتائج الامتحانات. للسنة التاسعة ، سوريا ، فور اعتماد النتائج رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم ، بالإضافة إلى إتاحة النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم السورية.