التخطي إلى المحتوى

جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع مناطق لبنان في الوقت الحالي في حالة ترقب ، للاستفسار عن نتائج السنة التاسعة الثانوية في لبنان ، في مختلف المدن اللبنانية بشكل عام في جنوب وشمال لبنان. أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية رسميًا تفاصيل إعلان نتائج الطلاب ، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية رسميًا نتائج الشهادة الثانوية الدورة الأولى للعام الدراسي 2022النتيجة التي تسمى “شهادة براءة الاختراع” ستوضح من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية.

نتائج بريفيه لبنان 2022 استعلام عن نتائج الشهادة الثانوية لبنان

واستناداً إلى ما كشفت عنه بعض المصادر الرسمية في وزارة التربية اللبنانية في الساعات القليلة الماضية ، فمن المتوقع أن تتميّز الساعات القليلة بالإعلان الرسمي عن نتائج الامتحانات لجميع طلاب الصف التاسع في العام. لبنان بشكل عام ، حتى استفسرنا عن الموعد النهائي والرسمي لإعلان نتائج شهادة البريفيه مباشرة في لبنان ، حيث كانت الوزارة قد أشارت سابقاً إلى أن أعمال التصحيح للطلبة قد اكتملت بالفعل في جميع المحافظات ، والآن يبقى فقط الموافقة على النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ثم وضعها على الموقع لسهولة استخلاصها من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

رابط لمعرفة نتائج استطلاع Privet Lebanon 2022 حول نتائج الشهادة الثانوية في لبنان

يمكن الحصول على نتائج الشهادة الثانوية في لبنان بسهولة في مختلف المحافظات ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية ، باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • أولا ، تحتاج إلى الدخول إلى الموقع وزارة التربية والتعليم في لبنان
  • ثم خيار التشكيك في نتائج الطلاب.
  • تحديد الاستعلام عن نتائج المدارس الثانوية في لبنان.
  • ثم يتم كتابة رقم المرشح.
  • ثم يتم اختيار رقم الدورة الأولى.
  • بعد ذلك يتم اختيار الطالب لإدخال اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • انقر فوق مربع إظهار النتائج.