التخطي إلى المحتوى

رابط لنتائج الدورة التاسعة الاولى 2022، خلال الأيام القليلة المقبلة ينتظر طلاب المدارس الإعدادية التاسعة والشرعية نتائج التاسع من 2022 ونتائج المدرسة الإعدادية الشرعية للدورة الأولى التي ستعلنها وزارة التربية السورية في الأيام المقبلة الله القدير بعد عيد الأضحى المبارك.

وكان طلبة المرحلتين التاسعة والإعدادية قد أكملوا اختبارات الدورة الأولى قبل نحو شهر ، بينما يعيش طلاب الصف التاسع وأولياء أمورهم في انتظار وينتظرون ظهور النتائج في نهاية الفصل الدراسي العام الدراسي 2022 الدورة الأولى للظهور.

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية ، خلال الأيام القليلة الماضية ، عن ظهور نتائج البكالوريا 2022 الدورة الاولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، حيث استخرج طلبة البكالوريا نتائجهم في الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية بالاسم بعد إعلان الوزارة لنتائجهم.

نتائج الدورة التاسعة الاولى 2022

تجري حاليًا عمليات التحقق من درجات طلاب الصف التاسع والإعدادي الشرعي وتصحيح أوراق إجابة الطلاب في مختلف المواد التي اجتاز فيها الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي ، حيث يُتوقع اعتماد وزارة التعليم السورية. نتائج الدورة التاسعة الاولى 2022 في الفترة المقبلة ، بمجرد الانتهاء من التصحيحات ومراجعة درجات الطلاب ، ستكون النتائج متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

رابط لنتائج الموقع التاسع 2022 لوزارة التربية والتعليم السورية

تقرر الإعلان عن نتائج الدورة التاسعة ونتائج المدرسة الإعدادية الشرعية 2022 الدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية على شبكة الإنترنت في سوريا وذلك من خلال زيارة الموقع. moed.gov.sy بمجرد إعلان النتائج.

النتائج التاسعة بالاسم

تقدم وزارة التربية والتعليم السورية خدمة استخراج نتائج الصف التاسع بالاسم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السورية ، حيث يمكن لطلاب الصف التاسع ، لأولياء أمورهم استخراج النتائج بالاسم بشكل فريد. يختار الطالب نتائج الصف التاسع أو نتائج المدرسة المتوسطة الشرعية ، ثم ينقر فوق علامة التبويب بالاسم ، ثم يختار متابع المدينة ، ثم يكتب اسمه ، ثم ينقر فوق الزر عرض النتيجة حتى تظهر النتيجة على الفور.