التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 ، أحد الموضوعات التي تزايدت في البحث مؤخرًا ، حيث ينتظر ما يقرب من 325 ألف طالب شهادات التعليم الأساسي والإعدادي ، موزعين على عدد 2780 مركز امتحان مجهز وفق المواصفات التي حددتها وزارة التربية والتعليم ، من أجل ضمان حسن سير عملية الامتحان بعد امتحانات نهاية العام 2022 لطلاب الصف التاسع في سوريا ، بدأت تصحيحات أوراق الإجابة بمراقبة مستمرة من قبل الوزارة لضمان الدقة. عند تصحيح الدرجات ومتابعتها للتأكد من حصول كل طالب على درجاته بالشكل الصحيح ، وكان من المتوقع إعلان النتائج قبل الإجازة المدرسية ، عيد الأضحى ، ولكن تم إعلان نتائج البكالوريا السورية في 7/7 / 2022 ومازال العمل جاريًا في مراكز التصحيح لاستكمال نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا 2022 هـ. يجب أن يتم الإعلان عنه يوم السبت الموافق 16 يوليو / تموز ، ونزودك عبر موقعنا الإلكتروني “إعلمني” بالرابط الرسمي لاستخراج النتائج وقت نشرها.

رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022

  • أدخل موقع الويب »moed.gov.sy.
  • حدد النتائج التاسعة.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • اكتب رقم الاشتراك.
  • انقر فوق عرض.

موقع وزارة التربية والتعليم السورية

تتيح وزارة التربية والتعليم السورية موقعها الإلكتروني لتقديم العديد من الخدمات للطلاب وأولياء الأمور ، في إطار تفعيل النظام الإلكتروني في تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين ، وذلك لتوفير الوقت والجهد وضمان سلامة الجميع. بكل سهولة ، وأثناء إعلان نتائج الثانوية العامة السورية 2022 ، شهد هذا التطبيق مشاركة وضغطًا كبيرين أثناء الاستعلام عن النتيجة ، وبسبب تحديث النسخة الجديدة تم تنفيذ الطلب دون عوائق.

طلب نتائج امتحانات سوريا

تطبيق نتائج الامتحانات من الوسائل الإلكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم إلى جانب موقعها الإلكتروني.

حيث يقوم الطالب بتحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي للوزارة ويستفسر عن النتائج كما تظهر.

سيتم نشر نتائج الشهادة التاسعة والاعداد الشرعي على موقع الوزارة. سيتم تطبيق النتائج مع رقم التسجيل ، بشرط أن تعلن الوزارة النتائج رسميًا من خلال مؤتمر صحفي لإظهار تفاصيل النتيجة وأسماء أصحاب الأداء المتميز وسيتم تحديد موعد الإعلان الرسمي من خلال بيان رسمي على صفحة الوزارة على الفيسبوك.