التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج التاسع 2022 فى سوريا حسب الاسم والمدرسة موقع وزارة التربية والتعليم السورية، تستعد وزارة التربية والتعليم السورية لإعلان نتائج التعليم الأساسي على الموقع الإلكتروني نتائج الصف التاسع سوريا 2022 ومن المتوقع أن يتم ذلك قريباً ، وسيصل رابط نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022، تفعيل moed gov sy مع العلم أنها ليست البوابة الوحيدة التي ستعرض نتائج التاسع من عام 2022 حسب الاسم بل قامت الوزارة بتطوير تطبيق لعرض النتائج ويمكن تحميله على هواتفكم للحصول على النتائج ، سنشرح لك كيفية الاستفسار عنها من خلال هذا المقال.

نتائج التاسع 2022 سوريا

يمكن للطلاب استخراج نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 بالاسم من خلال الموقع المخصص للنتائج moed gov sy ، وقد أجرى الطلاب امتحاناتهم في المواد التالية حسب ما ورد في جدول الامتحانات: العربية ، الفرنسية ، الروسية ، الدراسات الاجتماعية والتفتيش والعلوم العامة والصحة ، بالإضافة إلى التربية الدينية ، استمرت الامتحانات لمدة أسبوعين ، من 28 مايو حتى 15 يونيو 2022.

موقع نتائج الصف التاسع سوريا 2022

سيتم عرض النتائج على الموقع الإلكتروني نتائج الصف التاسع سوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب ، وهذه النتيجة من أهم النتائج التي يبحث عنها الطلاب لأنها مرحلة مهمة في مسارهم التعليمي. للاستفسار عنها يجب على الطالب أو ولي الأمر اتباع الخطوات التالية:

رابط وزارة التربية والتعليم السورية

  • يقوم الطالب بالولوج مباشرة إلى رابط وزارة التربية السورية
  • يجب عليه كتابة اسمه الكامل في الحقل المحدد
  • يجب عليه كتابة رقم الاشتراك أيضًا
  • في الخطوة التالية نتائج الامتحان ، ثم اختيار نتائج التعليم الأساسي
  • يختار الطالب المحافظة التي يدرس فيها من بين المحافظات المتاحة له
  • أخيرًا ، ينقر على أيقونة نتائج العرض لرؤية نتيجته.