التخطي إلى المحتوى

فعاليات عيد الاضحى في الرياض وجدة و المدينة المنورة. ومختلف مناطق المملكة العربية السعودية. يتطلع لمعرفتها الكثير من المواطنين المقيمين في كافة أنحاء المملكة. من أجل الاستعداد لاحتفال العيد الاضحى. وفي هذا المقال سنتعرف على فعاليات عيد الاضحى في السعودية 2022 – 1443. والتي تشمل إقامة العديد من الاحتفال المختلفة التي تتناسب مع الأطفال الصغار والشباب والكبار.

فعاليات عيد الاضحى الرياض

نرصد لكم في الآتي فعاليات عيد الاضحى الرياض 1443 – 2022. والتي عادة ما تقام كل عام في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بالرياض و جدة و المدينة المنورة. وغيرها من المدن الكبرى بالمملكة. فدائمًا ما تقام فعاليات العيد تزامنًا مع حلول المناسبات أو الأعياد الوطنية والدينية. ومع ذلك نشير إلى أن أول أيام عيد الأضحى المبارك يهل علينا في يوم السبت القادم الموافق التاسع من شهر يوليو لعام 2022. والذي يوافق في التاريخ الهجري يوم العاشر من شهر ذي الحجة 1443.

فعاليات عيد الاضحى الرياض

فعاليات عيد الاضحى الرياض. يتم تنظيمها بشكل سنوي من خلال الهيئة العامة للترفيه في المملكة. وفي هذا الأمر فقد أعلنت الهيئة عن جدول فعاليات العيد لهذا العام 1443 – 2022. والتي يأتي من أبرزها “الألعاب النارية و رقصات السيف. وهذا أيضًا بالإضافة إلى كرنفال العيد الترفيهي ومهرجان جزيرة السعادة. إضافة إلى ذلك مهرجان لوى وحفلات الحدائق الدبلوماسية”.

فعاليات الرياض

تشهد عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض” فعاليات مختلفة في عيد الأضحى المبارك 2022 – 1443. والتي يأتي من أبرزها فعاليات كرنفال العيد. بالإضافة إلى العروض المسرحية. كما سيقام أيضًا في فعاليات عيد الأضحى الرياض مجموعة من الحفلات غنائية لأبرز  نجوم الوطن العربي. ويأتي أيضًا فعالية اليوم المفتوح ضمن احتفالات العيد في الرياض. فضلًا عن الألعاب النارية التي تشهدها سماء العاصمة.

مواعيد و أماكن فعاليات عيد الاضحى في السعودية 1443

نتناول معكم في الآتي مواعيد وأماكن فعاليات عيد الاضحى في السعودية 1443. حيث من المقرر أن ينطلق حفل الألعاب النارية في مدينة الرياض وذلك خلال أيام العيد من الساعة التاسعة مساءً. في حين ينطلق حفل الألعاب النارية في مدينة جدة خلال الساعة الحادية عشر مساءً. أما حفل مهرجان جزيرة السعادة فمن المقرر أن يبدأ في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك. ويبدأ مهرجان لوى في منطقة الريس بمحافظة بدر السعودية خلال أيام العيد.

فعاليات العيد 

فعاليات العيد التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. يمكنكم حجز تذاكرها بشكل إلكتروني من خلال الرابط الرسمي لموقع هيئة الترفيه السعودية. حيث يمكنكم الحصول على التذاكر بشكل سهل وسريع.