التخطي إلى المحتوى

رابط الحصول على نتائج الفصل الثالث المتوسط ​​2022 الدور الاول المجتمع العراقي وخاصة طلاب المتوسط ​​الثالث يمر حاليا بأجواء من التوتر والقلق الشديد الناتج عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الفئة المتوسطة الثالثة والتي انتشرت بشكل كبير خلال الساعات القليلة القادمة ، وظهرت كلمة البحث عن نتائج الثالثة. يعلم الجميع أن المتوسط ​​الثالث هو عام دراسي مهم لجميع الطلاب في مراحل دراستهم المختلفة ، وبسبب كثرة عمليات البحث المرحلية للاستعلام عن نتائج المرحلة الثالثة المتوسطة 2022 ، الدور الأول ، سنقدم الأهم المعلومات المطلوبة في المقالة.

نتيجة المتوسط ​​الثالث للجولة الاولى 2022

اعلنت الجهات المعنية بوزارة التربية العراقية نتيجة المعدل الثالث قبل اجازة عيد الاضحى بعد فترة من القلق والفضول من جانب الطلاب لمعرفة النتيجة. الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية ، epedu.gov.iq ، أدت التسريبات في اختبار الرياضيات إلى تأجيل الامتحانات لعدة أيام ، كما زادت هذه الحالة من قلق الطلاب وتوترهم أثناء خوضهم للامتحانات.

رابط الحصول على نتائج الوسيط الثالث 2022

يتساءل الكثير من الآباء والطلاب عن كيفية الحصول على النتيجة ؛ الثالث ، المتوسط ​​، الجولة الأولى ، لذلك أردنا تحديد الخطوات اللازمة في النقاط التالية:

  • أولاً ، يتصل الطالب بـ الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم يتوجه الطالب الى ايقونة نتائج الامتحانات الوزارية في دولة العراق.
  • بعد ذلك يختار الطالب نتيجة المعدل الثالث من بين المستويات الأكاديمية المختلفة التي تسبقه.
  • سيظهر مربع فارغ لكتابة رقم امتحان الطالب.
  • بعد ذلك ، يجب تحديد المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعد النقر على أيقونة البحث ، ستظهر نتيجة الطالب.

تابعنا معكم الرابط لمعرفة نتائج امتحان المتوسط ​​الثالث للعام الدراسي 2021-2022 ، في جميع المحافظات العراقية ، والتي تم الإعلان عنها على موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.