التخطي إلى المحتوى

link moed.gov.sy نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية .. إليكم نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا ، نتائج شهادة التعليم الأساسي على وشك الإصدار ، و وقد تم بالفعل الكشف عن نتائج الصف التاسع ، بحسب إعلان نُشر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم ، وسيواصل المصححون العمل خلال عطلة عيد الأضحى من أجل استكمال مواد التصحيح. قريباً نتائج الانتخابات السورية التاسعة.

رابط نتائج الصف التاسع سوريا

هذا هو الموقع الرسمي لسوريا المتخصص في تقديم نتائج الامتحانات للطلاب. سيتم نشر نتائج الصف التاسع بالاسم والمدرسة لاحقًا. قبل أيام قليلة تمكن طلاب الصف التاسع من استخلاص النتائج بالاشتراك. ومن المهم الإشارة إلى أن طلاب الجمهورية العربية السورية قد أكملوا شهادة التعليم الأساسي ، فيما أتم الطلاب التحضيريون 2022 امتحانات الطب الشرعي. في 19 يونيو من العام الماضي ، ستعقد الامتحانات للعام الدراسي 2021-2022 في 15 يونيو 2022.

رابط نتائج شهادة الدراسات الأساسية في سوريا

تم نشره نتائج امتحانات الصف التاسع سوريا 2022 علي موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy وبمجرد اعتماده رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم ، يعد الموقع الرسمي الوحيد المخصص لإعطاء نتائج اختبار الطالب لشهادة التعليم الأساسي ونتائج المدارس المتوسطة الصالحة في سوريا ، وكذلك نتائج الصف التاسع التي تم الكشف عنها رسميًا يوم الخميس الماضي 7 تموز / يوليو.

نتائج الدورة التاسعة في سورية مع رقم الاشتراك

يمكن للطلاب معرفة نتائج التاسع 2022 حسب رقم الاشتراك moed.gov.sy بمجرد ظهوره على موقع وزارة التربية والتعليم السورية أدناه ، سنخبرك بكيفية القيام بذلك باستخدام رقم اشتراك الطالب بعد الانتهاء من امتحاناته.

رابط نتائج الصف التاسع في سوريا

  • أبحث موقع وزارة التربية والتعليم السورية أولا قبل كل شيء.
  • ثم حدد نتائج الامتحانات لعام 2022 بالضغط عليها.
  • اختر الفصل الذي ينتمي إليه الطالب والمقاطعة التي ينتمي إليها.
  • بعد كتابة اسم الطالب بأحرف ثلاثية ، يجب إدخال رقم اشتراكه في القسم المخصص له.
  • حدد “إظهار النتيجة”
  • انتظر حتى تظهر النتيجة قبل التقاط لقطة شاشة وحفظها.

إذا كنت طالبًا اجتاز مؤخرًا اختبار شهادة التعليم الأساسي ، سواء كنت ذكرًا أو أنثى ، فيرجى اتباع التعليمات التي توفرها وزارة التربية والتعليم السورية للحصول على نتائجك عبر الإنترنت. لذلك نقدم رابط نتائج التاسع في سوريا بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy لجميع المحافظات على موقعنا أبلغني.

هي تقول وزارة التربية السورية في بيان عام أنه في حالة مخالفة الطالب لقواعد الامتحان ، يجب إعطاء المادة صفر ، كما أوضحت الوزارة أنه في حالة إدانة المعلم ، سيتم تسليم الطالب الورقة ، مادة الاختبار أو ورقة الأسئلة ذات الصلة. لملابس الرجال داخل أو بجانب المقعد.