التخطي إلى المحتوى

نشر موقع تويتر وناشطون في الأردن خبر تسريب مقطع غير أخلاقي مزعوم يراقب ظهور شاب وفتاة في موقف لا يليق برحلة إلى الأردن ومن ناحية التفاصيل يتضح أن الفيديو تم تداوله في الأردن منذ حوالي عام وأكدت المصادر أنه تم تصويره قبل 8 سنوات ، مما أدى إلى مئات المستخدمين لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. ) ، يتابعون هذا منذ البداية.

لا يزال الهاشتاغ هذا هو الاتجاه الأكثر شعبية في المملكة الهاشمية. روجت عدة حسابات للفيديو ونشرته بقصد إثارة الجدل ، ومن ناحية أخرى اتهمت السلطات بتشديد الرقابة على هذه المعالم السياحية. فهرس بحث Google لليوم وآخر 24 ساعة.

وبين التفاصيل ، قال إن الفيديو المتداول سجل ظهور شاب وفتاة في مخيم في مدينة وادي رم السياحية الأردنية ، ارتكبوا سلوكًا غير لائق ، أطلقوا عليه اسم الفيديو ، وتم نشره للجمهور وسرعان ما اشتهر. في المنطقة العربية اتضح أن الشخصين اللذين ظهرا في الفيديو الإباحي من جنسيات

فيديو وادي رم الإباحي في الخيمة تويتر

دشن مغردي الأردن وسم يحمل إسم وادي رم ليشهد ردود فعل وتعليقات غاضبة، كما استنكر المواطنين التساهل مع تلك الحوادث التي تضر بسمعة المملكة الأردنية.

كتب يوسف الحمايدة: “الترويج لسياحه صار هيك!!؟ الاردن كلها خربانه هي وقفت ع فيديو وادي رم حسبي الله ونعم الوكيل بكل مسؤول يسمح لهيك اشخاص بدخول للاردن.”.