التخطي إلى المحتوى

المنتخب الجزائري لكرة اليد يحاول العودة إلي الإنتصارات من جديد في لقاء لا يقبل القسمة علي إثنين ، وذلك عندما يواجه نظيره المنتخب الغابوني في لقاء لن يكون سهل علي الفريق، وذلك بعد الخسارة الأولي التي تعرض لها الفريق وكانت مفاجآة كبيرة في مشواره، بعد أن نجح منتخب غينيا في الإنتصار عليه، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة الجزائر والجابون لكرة اليد اليوم في الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة أفريقيا لكرة اليد.

يذكر أن المنتخب الجزائري لم يلعب في الجولة الأولي حيث أن المجموعة مكونة من ثلاث فرق فقط، وبالتالي لعب في المواجهة الثانية ضد منتخب غينيا، وللأسف تعرض المنتخب الجزائري إلي خسارة لم تكن متوقعة علي الإطلاق وخسر من منتخب غينيا ب28 مقابل 22 أي بفارق ست أهداف كاملة.

منتخب الجزائري يسعي في هذه المواجهة إلي التفوق علي حساب منتخب الجابون من أجل حسم الصعود إلي الدور المقبل بشكل رسمي في المركز الثاني من المجموعة، وسيواجه المنتخب الجزائري نظيره المصري في لقاء الدور الربع النهائي في حال الصعود كثان المجموعة وتواجد الفراعنة في صدارة المجموعة الأولي.

موعد مباراة الجزائر والجابون لكرة اليد اليوم

تقام مباراة الجزائر والجابون كرة يد اليوم الأربعاء الموافق 13 يوليو، في الجولة الثالثة الأخيرة من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة في القاهرة، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، الساعة السادسة والنصف المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وأي تعديل في الموعد سنضعه هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والجابون لليد

قناة فضائية واحدة أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين في كرة اليد الجزائر وغينيا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..