التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع سوريا 2022 والتعليم الأساسي في جميع المحافظات السورية منها دمشق وحلب وحمص وحماة والسويداء ودرعا والرقة ودير الزور والحسكة واللاذقية وإدلب والقنيطرة وغيرها ، حيث نتائج الدورة الثامنة والإعدادية لسوريا 2022 على وشك أن تكون متاحة للجمهور لجميع الطلاب. طلابي، ستتم المصادقة على نتائج الدورة التاسعة في سوريا لجميع المحافظات خلال الساعات القادمة. بعد ذلك مباشرة  سيتم تفعيل رابط بوابة نتائج الامتحانا، ويمكنك معرفة المزيد عن نتائج الدورة التاسعة والاستعداد لسوريا 2022 من خلال البحث حسب الاسم ورقم الاكتتاب .

نتائج التاسع سوريا 2022 Moe gov Sy

وحسب الاسم ورقم الاكتتاب فإن نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 ستنشر رسميًا قريبًا على موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا. سنقوم بمراقبة ملاحظات جميع الطلاب في جميع المجالات الدراسية من أجلك ، ومن المهم ملاحظة أن آلاف الطلاب أجروا امتحانات السنة التاسعة في سوريا عام 2022. وبدأت الامتحانات في 29 مايو واستمرت حتى 15 مايو كان على الطلاب أداء امتحانات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى بالإضافة إلى الاجتماعات والعلوم الإنسانية والعلوم الصحية والرياضيات.

بوابة النتائج الامتحانية سوريا Moe gov Sy نتائج التاسع سوريا

يجب اتخاذ الخطوات التالية فور إعلان وزارة التربية والتعليم السورية عن نتائج طلبة الصف التاسع والمدرسة السورية الإعدادية للشريعة حسب اسم الطالب ورقم اشتراكه في الساعات القادمة.

  • أدخل عن طريق النقر فوق الرابط الموجود على موقع Moe.gov.sy الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية.
  • اختيار مخرجات الدورة التاسعة لسوريا عام 2022.
  • أدخل رقم الاشتراك
  • انقر لعرض النتيجة.