التخطي إلى المحتوى

تسريب امتحان التاريخ 2022 من أكثر الأخبار رواجا في الساعات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي تفصلهم ساعات قليلة عن أداء امتحان مادة التاريخ الذي سيقام غدا الخميس الموافق 14 يوليو، لذا الكثير من الطلاب يبحثون الآن عن حقيقة التسريب وتوزيع درجات المادة.

حقيقة تسريب امتحان مادة التاريخ 2022

خلال الساعات الماضية قام رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتداول صور لإجابات امتحان مادة التاريخ للصف الثالث الثانوي للفصل الدراسي الحالي التي حصلوا عليها من موقع شاومينج الرسمي وذلك من خلال جروبات التليجرام والفيسبوك والواتساب والتوتير.

بعد انتشار خبر تسريب امتحان التاريخ 2022 عبر العديد من طلاب الثانوية العامة عن قلقهم واستيائهم ولقد صرح مصدر خاص بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من صحة الأسئلة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حاله ثبوت تسريب امتحان التاريخ الثانوية العامة 2022.

توزيع درجات التاريخ ثانوية عامة 2022

جاء توزيع امتحان مادة التاريخ للثانوية العامة للشعبة الأدبية كالآتي:- سيكون عدد الأسئلة امتحان مادة التاريخ 50 سؤالا والدرجة النهائية للامتحان ستكون 60 درجة ودرجه النجاح ستكون من 30 درجة وأما عن مدة الإجابة على الامتحان ستكون ثلاث ساعات.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

من المتوقع ظهور نتيجة الثانوية العامة فورا بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الثانوي وذلك بعد إتمام تصحيح وتدقيق جميع الأوراق على مستوى الجمهورية ومن المتوقع ظهورها بعد أسبوع أو أسبوعين من انتهاء عمليات التصحيح.

وبذلك نكون استعرضنا معكم حقيقة تسريب امتحان التاريخ 2022 الثانوية العامة على جروبات التليجرام.