التخطي إلى المحتوى
يبحث الكثيرفي الوقت الحالي عبر محرك جوجل من طلاب الثانوية العامة على تسريب امتحان الفيزياء ثانويه عامه ٢٠٢٢، حيث يرغب الطلاب في تزويد من الأفكار وحل الأسلة امتحان الفيزياء الذي يكون في صباح الغد الموافق 14 يوليو 2022، وتكون مدة الامتحان ساعتان ويوجد عدد الطلاب المسجلين بالثانوية العامة لعام 2021-2022، لنحو 707 ألفًا و992 طالب وطالبة موزعين داخل 2089 لجنة على مستوى الجمهورية، ومن خلال موقعنا الاخباري “بوابة مولانا” سوف نوفر لكم كل التفاصيل.

تسريب امتحان الفيزياء ثانويه عامه ٢٠٢٢

  • ويكون اولياء الأمور في الوقت الحالي في حالة كبيرة من القلق بسبب وجود التسريبات التي توجد علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والتي تشتت تفكير الطلاب قبل دخول الامتحان، حيث طلبت اولياء الامور من الوزارة التدخل ووجود حل في حقيقة هذة التسريبات.
  • واكدت وزارة التربية والتعليم عن عدم وجود اي تسريبات وانها غير حقيقة وتكون شائعات، حيث تكون الجان مومنة بشكل جيد جداُ من بداية اللجنة وحتي انتهاء الامتحانات، وهي من اهم مراحل التعليم التي يسعي كل الطلاب في التفوق والدخول بعدها الي الجامعة والكلية التي يرغب في الدخول اليها.
  • حيث يرغب كل الطلاب في اعلي الدرجات وهذة ما تجعل الطلاب في الدخول الي هذة المنصات، وغدا يكون امتحان الفيزياء المقرر يوم الخميس 14 يوليو 2022، عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

تصريحات وزارة التربية والتعليم

وقد صرحت  وزارة التربية والتعليم : أن الجهات الأمنية في الدولة قد تتولى مسئولية تأمين امتحانات الثانوية العامة 2022 من أول مرحلة الطباعة مرورا بمرحلة نقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2022.

وقد حذرت وزارة التربية والتعليم من الانسياق وراء ما يقال تسريب امتحان الفيزياء ثانويه عامه ٢٠٢٢ على جروبات الغش مؤكدة أن الكلام عن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 هدفه فقط الربح  وجمع الأموال من الطلاب للنصب عليهم بامتحانات قديمة و وهمية لا علاقة لها بـ امتحانات الثانوية العامة 2022.