التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر، ينتظر طلاب البكالوريا من جميع ولايات الجزائر نتائج الدورة الأولى لبكالوريا 2022 المقرر نشرها في الأيام المقبلة.

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022

وبحسب تصريحات سابقة لوزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد ، فمن المقرر أن تظهر نتائج امتحان البكالوريا 2022 خلال الأسبوع الثالث أو بداية الأسبوع الرابع من يوليو 2022 ، ستحدد وزارة التربية الوطنية ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، موعد ظهور نتائج البكالوريا 2022 في جميع الولايات الجزائرية ، حيث تعلن الوزارة عن تاريخ ظهور نتائج البكالوريا 2022. نتائج امتحان البكالوريا من خلال عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج امتحان البكالوريا. معدلات النجاح في امتحان البكالوريا ، ثم تعلن الوزارة عن أسماء أوائل طلبة البكالوريا هذا العام وتهنئهم وأسرهم ، ثم تنشر الوزارة نتائج جميع الطلاب على موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات التابعة لوزارة الجنسية الجزائرية. التعليم ، حتى يتمكن الطلاب من الكشف عن نقاط البكالوريا.

موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

سيتمكن طلاب البكالوريا من جميع الولايات الجزائرية من الكشف عن نقاط البكالوريا الخاصة بهم ومعرفة نتائج امتحان البكالوريا 2022 ، جلسة يوليو ، عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، فور إعلان وزارة التربية والتعليم الوطني النتائج ، حيث يمكن للطلاب حفظ النتائج من خلال زيارة: bac.onec.dz.

طريقة عرض نتائج البكالوريا 2022

لكي يحفظ طلاب البكالوريا نتائج امتحان البكالوريا 2022 ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط موقع المكتب الوطني بمجرد إعلان نتائج البكالوريا.
  • أدخل رقم تسجيل الطالب الذي تريد معرفة نتيجته.
  • أدخل كلمة مرور الطالب في الحقل المقدم.
  • الإجابة على السؤال الذي يطلبه منك الموقع عشوائيًا للتأكد من أن كل من قام بالتسجيل ليس روبوتًا.
  • انقر فوق الزر عرض النتيجة.
  • سيتم تحميل صفحة مع النقاط الخلفية للطالب الذي طلبت نتائجه.