التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر، يتساءل آلاف الطلاب وأولياء أمورهم الآن عن موعد ظهور نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر ، حيث ذكرت بعض المعلومات التي تم تحميلها على الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية في الأيام القليلة الماضية الموعد النهائي للإعلان. النتائج وموعد رفع قائمة النقاط والأسعار عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، وهي المواقع الرسمية المؤهلة للتسجيل في الجامعات والمتخصصة في استخراج نتيجة البكالوريا ، ومن خلال التقرير التالي نقوم يراقبونك لمزيد من التفاصيل.

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

بعد إعلان تم نشره مؤخرًا على موقع وزارة التربية الوطنية بشأن موعد نشر نتائج البكالوريا 2022 في الجزائر ، من المتوقع أن تكون النتائج متاحة اعتبارًا من يوم الأربعاء 13 يوليو 2022 ، مما يسمح بإعادة- دخول التسجيلات الجامعية 2022 مباشرة اعتباراً من 21 يوليو / تموز ، وفي السياق ذاته ، يحدد بيان صحفي من الوزارة أن عملية التصحيح قد بدأت بعد حوالي 10 أيام من انتهاء امتحانات البكالوريا في الجزائر ، فيما تم تجميع جميع الإجابات على الأوراق. وتشفيرها في مراكز التجميع والحذف مباشرة بعد ذلك ، وقد أفادت بعض المصادر أن عمليات التصحيح شفافة تمامًا وفي صمت تام دون اكتشاف أي مشكلات.

رابط للتعرف على نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

أرادت وزارة التربية الوطنية تفعيل رابط خاص حتى يتمكن الطلاب من التعرف على نتائج البكالوريا الجزائرية 2022.ظهور علامات معينة تشير مرة أخرى إلى بداية انتشار فيروس كورونا ، وقد تعرفت على بعض الخطوات البسيطة لذلك وهي كالتالي:

  • أولا تحتاج للدخول الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال رقم التسجيل وكلمة المرور اللذين تم تحديدهما أثناء التسجيل الأول ، والتي يمكن العثور عليها في أسفل الدعوة.
  • يتم إدخال بيانات الطالب.
  • أخيرًا ، تحتاج إلى النقر فوق الزر عرض النتيجة.