التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا في الجزائر مع اقتراب موعد إعلان النتائج، سيطر القلق والقلق على الطلاب. أفاد المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات أن أداء الطلاب في العلوم الطبيعية والفيزياء والأحياء،وقد تم الإفصاح عن نسبة نجاح التلاميذ والتي كانت تقارب 52٪ لحوالي 700 ألف مرشح ، وكانت مراكز الجمع مسؤولة عن فك وإعادة كتابة المعلومات الشخصية للممتحنين، والتي تتكون من أسمائهم ورقم تسجيلهم على أوراق الامتحان. الاثنان هو يوم النهائيات.

نتائج البكالوريا في الجزائر

نشير إلى رابط الموقع الإلكتروني لنتائج البكالوريا 2022 الجزائر عبر الرابط bac. onec. dz الخاص بمكتب الامتحانات الوطنية، حيث نتوقع إعلان النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة، وفي من الأسبوع الثالث أو بداية الأسبوع الرابع من شهر يوليو، أشارت مصادر موثوقة إلى أن العديد من الممتحنين في الشعبين العلمي والتقني قد يحصلون على درجة ممتازة في الرياضيات والعلوم الفيزيائية، بينما يحصل العديد من الممتحنين في الأقسام الأدبية على نقاط استبعاد في التاريخ والجغرافيا. والفلسفة.

موعد إعلان نتائج PAC 2022

من المقرر الكشف عن نتيجة البكالوريا

2022 في الجزائر اليوم 13 يوليو 2022 عبر رقم التسجيل وموقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ورابط نتائج شهادة البكالوريا 2022.

وبما أن نتائج BAC 2022 في جميع المحافظات لم يتم الإعلان عنها بعد، فستستمر جهودنا في توقع موعد الإعلان الرسمي عنها حتى نحصل عليها في غضون الساعات القليلة المقبلة، وفقًا للمعلومات التي قدمتها مصادر أخرى.

خطوات استخراج نتائج البكالوريا 2022

يتطلب الحصول على نتائج BAC في الجزائر في عام 2022 من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات سلسلة من الإجراءات، والتي تم توضيحها في النقاط التوضيحية لهذا التقرير.

من خلال زيارة موقع الويب الخاص بالمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات والالتزام بالتعليمات الخاصة بعرض نتائج PAC، ستحصل على نتائج التلاميذ في غضون لحظات، ويشار إليه لحين استلامه برقم التسجيل فور الكشف عنه، خاصة وأن مصادر عديدة تنتظر إعلان النتيجة اليوم الأربعاء.