التخطي إلى المحتوى

smartservices. ica. gov. ae تصريح دخول المقيمين بالإمارات، لإنجاز كافة المهام بشكل إلكتروني، في السطور المقبلة تجد رابط موقع الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية والجمارك، وذلك في أبو ظبي ودبي والإمارات بشكل عام، وكيفية إستخراج تصريح دخول دخول للمقيمين في الإمارات، حيث يسعى الوافد الجديد للدولة، لمتابعة تلك الروابط، لإنجاز المهام قبل السفر.

ولعل التحول الرقمي، سهل الأمر على الجميع، من خلال الإنترنت، يمكنكم تسجيل الدخول وحجز موعد بالهيئة العامة بالهوية الإماراتية، وسوف تستفيد من العديد من المزايا، مثل تجديد بطاقة هوية، وتعديل بيانات خلاصة القيد، وإصدار بطاقات هوية جديدة للوافد، وإصدار خلاصة قيد جديدة، بالإضافة إلى إصدار جواز سفر جديد أو تجديده.

smartservices. ica. gov. ae

قم بالضغط على أبدأ الخدمة للدخول على الخدمة المطلوبة من الخدمات التي تطرقنا للحديث عنها بالسطور الماضية، وعند الضغط على الموقع، سوف يقوم بشرح الخدمة العامة وهو الرابط التابع للهيئة الإتحادية، وهي لتسهيل الخدمة للقادمين للإمارات، ويمكنكم إستخدام الخدمة من خلال الهاتف المحمول من خلال الإيميل الخاص بك.

تصريح دخول المقيمين في الإمارات

رابط https://icp.gov.ae/  هو المختص بالتسجيل لإستخراج تصريح دخول للمقيم:

  • الخدمة تتيح تسجيل البيانات للمسافرين
  • تسجيل البيانات التي تخص المسافر المحصن والغير محصن
  • قم بإدخال كافة البيانات التي تخص PCR ونتيجة الفحص
  • نتيجة فحص العمالة الوافدة يمكنكم متابعتها بشكل عام
  • القادم إلى الإمارات بشكل جديد يمكنه تسجيل الدخول والاستفادة من الخدمات المعروضة

قم بإختيار خدمات أفراد، أم خدمات مؤسسات في الإمارات، من أجل متابعة الخدمة وتقديم الطلب عبر الإنترنت، والإجراءات عبارة عن تسجيل إستمارة تخص بياناتك العامة، مثل رقم جواز السفر والإسم والبيانات التي تخص السفر، حيث يبحث الجميع عن التسجيل للقدوم إلى الإمارات سواء للسياحة أو العمل.